جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: دورة تكوينية في مجال أسرار التفوق الدراسي لفائدة تلاميذ تانوية عبد الرحمان الدكالي

في إطار أنشطتها الثقافية والتربوية المبرمجة السنوية، نظمت مؤسسة عبد الرحمان الدكالي وجمعية الأباء بشراكة مع الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات، دورة تكوينية في مجال أسرار التفوق الدراسي لفائدة تلاميذ وتلميذات التانوية الإعلادية عبد الرحمان الدكالي بمدينة الجديدة يوم الثلاثاء 29 مايو 2018 بمكتبة المؤسسة، من تأطير الأستاذ عبد اله رشقي مؤطر متخصص في التنمية الذاتية.
حيث حضر لهذه الدورة التكوينية كل من السيد إبراهيم العلوي رئيس المؤسسة والسيد حسن الحاتمي رئيس جمعية الأباء وبعض الأساتذة والأطر التربوية بالمؤسسة.
استفاد منها اكثر من 120 تلميذ وتلميذة من مستوى السنة الثالثة إعدادي، تم توزيعهم عبر مجموعات باعتماد تطبيق أوراش مختلفة، حيث هدفت هذه الدورة للتعريف على تقنيات ومهارات التفوق الدراسي، لفائدة التلاميذ وذلك لإكتساب مهارات تساعدهم على الرفع من مستواهم الدراسي، بناء على  الهم الكبير والغيرة الواضحة التي تتحملها جمعية الأباء والمؤسسة اتجاه تلاميذ وتلميذاتها .
وبعد نهاية الدورة تم توزيع شواهد تكوينية على جميع المشاركين دون استثناء من أجل تحفيزهم والاعتراف بمجهوذاتهم التي بدلوها أثناء الدورة.
وقد عبر المشاركون بتفاعل كبير عن استفادتهم المتميزة من الدورة وأشادوا بأهميتها من أجل كسب مهارات التنمية والرفع من قدراتهم بجميع المستويات.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
+1 #1 الاعتناء بجيل المستقبل ضروريمبارك بنخدةمبا 2018-06-03 03:54
شكرا لمن فكر في هذا الدعم النفسي للتلاميذ حتى يكونوا شخصيات صلدة تستطيع ان تفرض وجودها وتعتمد على نفسها. ولاتقف امام الصعاب عاجزة بل يجب ان تتحدى ذلك بالثبات والدفاع عن اراءها وافكارها ومشتريعها.لان العالم اليوم لايومن الا بالقوي.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث