جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: جمعية مأوى الأبطال للجيدو تنظم حفلا رياضيا في فنون الحرب

في أجواء مليئة بقيم التأخي والتضامن وبروح رياضية ونكران للذات شهدت ساحة محمد الخامس بمدينة الجديدة ليلة الجمعة 8 يونيو 2018 حفلا رياضيا في رياضة فنون الحرب المختلفة تحت إشراف الأستاذة مأوى التومي رئيسة نادي مأوى الابطال للجيدو ومدربة وحكمة وطنية في هذه الرياضة، والأستاذ غفيري عبد الرحيم الماستر.  
حضر لهذا الحفل الرياضي البهيج كل من السيد الرهني عبد الحق نائب رئيس المجلس البلدي بالجديدة والسيد عبد المالك رئيس قسم الممتلكات بالمجلس ونائب رئيس عصبة  دكالة وفعاليات إعلامية وجمعوية ورياضية وأباء وأولياء أمور المشاركين والمحبين لهذه الرياضة.
حيث شاركت في الحفل كل من جمعية غفير للتكواندو تحت إشراف رئيسها الأستاذ الماستر عبد الرحيم غفيري ونادي الشرف الجديدي للكونكفو ووشو شاولين تحت إشراف الأستاذ سعيد وبدون  وجمعية مأوى الأبطال للجيدو تحت إشراف الأستاذة مأوى التومي وجمعية إيكيت أيليت للجيجتسو البرازيلي وجمعية نجمة المحيط للجيجتسو وجمعية أسمار للفوفينام.
قدم المشاركون والمشاركات أطفال وشباب على اختلاف أعمارهم إناثا وذكورا مجموعة من المباريات الاستعراضية نالت إعجاب الجمهور الذي تفاعل معهم بروح رياضية عالية.
وفي تصريح لجريدة الحوار بريس للأستاذة مأوى التومي الذي قالت فيه: نشارك بصفتنا كمنظمة  لهذا الحفل الذي عرف مشاركة مجموعة من الجمعيات الرياضية بالمدينة و ذلك من أجل تكثيف العمل والرفع من جودة هذه الرياضة عبر التنسيق والشراكة المتواصلة مع جميع الجمعيات ونطمح الى تطوير هذه الرياضة الى الأحسن . 
وتعتبر رياضة الفنون القتالية المتميزة بتقنيات الأسلحة والدفاع عن النفس والطاقة الداخلية والباطنية كما تتميز بمتسلسلات حركية وتقنيات سلسة وفعالة متناسبة مع جميع الفئات العمرية من كلا الجنسين كما تتميز بالواقعية أكثر من المجال الاستعراضي.
وفي الأخير تم توزيع جوائز على الجمعيات المشاركة، بعد ما أن عرف هذا الحفل الرياضي نجاحا  رياضيا و تنظيميا استحسنته الفعاليات الحاضرة والمشاركون.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث