جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

برقية تهنئة مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك السعيد، وفي غمرة الخشوع والإيمان والفرحة التي يعيشها الشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة بهذه المناسبة السعيدة، وبمناسبة تأسيس هذه الجمعية الوطنية الحقوقية يتشرف رئيس المكتب الوطني للجمعية المغربية "ماتقيش أرضي" للدفاع عن الحقوق والحريات،  أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب الوطني، برفع برقية تهنئة تحمل أزكى التهاني وأطيب الأماني إلى  السدة العالية بالله. 
كما نغتنم يا مولاي هذه الفرصة الثمينة لنرفع إلى مقامكم العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص ، مع الدعاء لكم يامولاي بدوام الصحة والسعادة، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار.. 
وإننا يا مولاي لجد سعداء لما حققه المغرب من تقدم ورقي في ظل عرشكم المجيد مما جعلنا نشعر بالفخر والإعتزاز بإشعاع سياستكم الرشيدة وجهود جلالتكم الحميدة والتي تسعون من خلالها الى تحقيق سعادة شعبكم، ورقيه، وازدهاره في كافة المجالات الإقتصادية والإجتماعية والثقافية .... 
كما نرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا للمغرب والمغاربة، وأن يحفظكم  ويبقيكم ضامنا لأمن الوطن ووحدته، واستقراره، وأن يقر عينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقكم صاحب السمو الملكي المولى رشيد وبسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة، وأعاد الله علينا وعليكم أمثال هذه المناسبات بالسعادة والصحة... إنه سميع مجيب .. 
والسلام على المقام العالي بالله 
إمضاء الرئيس الوطني للمكتب التنفيدي : حسن الحاتمي
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث