جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: مدرسة المنصور الذهبي تحصل على أكبر عدد لنجاح التلاميذ

ليست المدرسة مؤسسة تعليمية فحسب، بل  تعتبر مؤسسة تربوية تعليمية لها وظائفها الاجتماعية الهامة والرئيسية، كما أنها جزء لا يتجزأ من واقع هذا المجتمع والمساهمة الإيجابية في تنميته، وفي إطار المنهجية الأساسية التي تطبقها رئيسة المؤسسة والأطر التربوية بمدرسة المنصور الذهبي بالجديدة لمصلحة التلاميذ من أجل طلب العلم والمعرفة وغرس قيم المجتمع ومعاييره في نفوس الناشئة، تم تمكين  التلاميذ هذه السنة بالحصول على أكبر عدد للنجاح في جميع المستويات الدراسية بالمؤسسة. 
وأن الهدف الأساس من عملية هذا النجاح هو الاهتمام الذي توليه رئيسة المؤسسة السيدة دحاوي فاطمة بجانب الأطر التربوية وجمعية الأباء  بهذا الأمر، حيث أخذت على عاتقها بكل المجهودات الجبارة لضمان حسن سير الدراسة وتحقيق جودتها من خلال العمل المشترك، وذلك لتنمية التلميذ، وتزويده بالمعارف والقيم والمهارات التي تجعل منه شخصا قادرا على الاندماج داخل مجتمعه والإسهام في رقيه وتقدمه.
كما أن الأداء كان جيدا الذي يعتبر من أهم المتطلبات الأساسية لنجاح العملية التعليمية التعلمية، وكذلك  الاهتمام بتوفير الظروف والوسائل التي تكفل النجاح أمرا بالغ الأهمية.
حيث شهدت المؤسسة مؤخرا تطورا كبيرا  وحسن سير الدراسة وتسيير الأمور بها من خلال تنظيم الأنشطة الثقافية والرياضية والعمليات التواصلية والتحسيسية التي لقيت  استحسانا  كبيرا من طرف الأباء والتلاميذ الذين بادروا إلى تقديم الدعم المعنوي في مجال الأنشطة المشتركة وتكثيف الجهود داخل المدرسة بغرض متابعة حضور وغياب التلاميذ.
كما أصبح الأهتمام بتوفير مختلف الظروف والإمكانات التي تساعد التلميذ فكرياً ووجدانيا قصد الاندماج والتواصل مع الأخرين، ومد جسور التقارب بين الاطر التربوية وجمعية الآباء وآباء وأولياء الأمور جعل المؤسسة محبوبة عند التلاميذ والأباء .
ومن خلاله عبر المتفوقون والحاصلون على النتائج المشرفة عن فرحتهم بالتفوق وتحقيق أعلى النسب و عن أمنياتهم للمستقبل،، حيث تصدرت رغباتهم و أحلامهم للحصول على أعلى الدرجات التي يرغبون فيها.
فالعمل الجاد والدءوب ومـحاسن الصفات، والتحلي بالجميل والتواضع، والصبر، والتعامل بجد اتجاه التلاميذ، وجبرهم على الأحترام والتقدير داخل المؤسسة وخارجها، نتج لنا نتائج إيجابية مشرفة في هذه السنة بجميع المستويات وخاصة المستوى السادس ابتدائي الذي أعطى صورة واضحة، الشيئ الذي بين لنا أن هناك مجهودات جبارة لذلك أنه بالفعل "المسؤولية تكليفٌ وليست تشـريف" تنطبق هذه المقولة على الأطر الإدارية ورئيسة مؤسسة المنصور الذهبي بالجديدة التي أنجبت علماء ودكاترة ورجال دولة.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث