جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: فرق رياضية تكرم المرحوم نور الدين اشبيكي

في إطار ترسيخ قيم التكريم وثقافة الإعتراف نظمت جمعية الوفاق الرياضي للجرف الأصفر بشراكة مع النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط بالجديدة دوري في رياضة كرة القدم بمناسبة الذكرى الثالثة للمرحوم نور الدين الشبيكي، وذلك صباح يوم السبت 07 يوليوز 2018 ، بالملعب المعشوشب لمركز تكوين الناشئين بمدينة الجديدة.
شارك في هذا الدوري أربعة فرق رياضية منها فريق جمعية الوفاق الرياضي، و فريق من جهة الدار البيضاء ـ الجديدة ـ أسفي، وفريق من جهة خريبكة ، وفريق من جهة كنتوز من الصحراء المغربية.
في البداية تفضل السيد خالد علمي رئيس مكتب الفرع للنقابة الوطنية لعمال الفوسفاط بكلمة ترحيبية شكر فيها المشاركين في هذا الدوري الرياضي المنظم من بمناسبة الدكرى للمرحوم نور الدين الشبيكي ، الذي كان أحد أطر النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط.
حضر لهذه المقابلة وتابع أطوارها كل من ممثلي النقابة الوطنية للفوسفاط وأعضاء النقابة وكذلك مجموعة من أصدقاء المرحوم نور الدين الشبيكي وبعض المنابر الإعلامية ومحبي الرياضة.
وفي تصريح لمجموعة من المتدخلين الذين أكدوا أن المرحوم ترك بصماته في سجل الفريق المسفيوي وفريق أولمبيك الفوسفاط وكان من أبرز النقابيين الذين يشهد لهم التاريخ على دفاعه من أجل حقوق العمال، كما أن هذه المبادرة في دورتها الثالثة وستستمر سنويا باعتبرها تندرج في سياق تكريم المناضلين  وإبراز حياتهم واهتماماتهم النضالية والثقافية والرياضية التي جعلوا منها وسائل للنضال من أجل استرجاع الحقوق والدفاع عن المكتسبات .
ثم أخد الكلمة  الناطق باسم اللجنة المنظمة، شكر فيها جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح الدوري ، كما شكر رجال الإعلام وكل من شارك في إنجاح الدوري الرياضي الثالث المنظم بمناسبة الدكرى للمرحوم نور الدين الشبيكي
وبعد نهاية المقابلات تم توزيع الجوائز والهدايا على جميع الفرق المشاركة وبعدها استراحة شاي ،  مع تناول وجبة غداء جمعت بين المشاركين والمنظمين والضيوف.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث