جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

في رحاب المسجد الأعظم بلحمدونية تختتم خلية المرأة وقضايا الأسرة موسمها القرآني تزامنا مع تخليد الذكرى التاسعة عشرة لعسد العرش المجيد

بمناسبة اختتام الموسم القرآني لهذه السنة، وتزامنا مع الاحتفاء بالذكرى التاسعة عشرة لعيد العرش المجيد نظم المسجد الأعظم بلحمدونية تحت اشراف خلية المرأة وقضايا الاسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي بالجديدة امسية دينية قرانيه ترأستها الاستاذة الفاضلة والواعظةخديجة العشماوي،وذلك يوم السبت 28 يوليوز 2018.
ساهمت في تنظيم حفل الأمسية كل من الأستاذاتسعيدة قرباصي، صوليدةالسعادة، مليكة شكير وحنان خضير وكلهم مشرفات على التأطير الديني بالمسجد.
افتتحت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم بصوت السيدة نعيمة زيزان ،تلتهاكلمة السيدة العشماوي التي شكرت من خلالها جميع المساهمات في تأطير حلقات الذكر والحفظ بالمسجد ،منوهة بالمجهودات المبذولة من طرف النساء اللواتي نجحن في بلوغ مراتبا في الحفظ والتجويد، كما أكدت على ضرورة المواظبة والحضور لمجالس الذكر التي ما فتئت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعممها وتدعمها في كل مساجد  المملكة تحت القيادة المولوية الشريفة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
تنوعت فقرات الحفل التي قدمتها الطالبة هجر الديان بفصاحة كبيرة وتوزعت بين قراءات قرانيه لعدة قارئات ويتعلق الامر بالسيدات: خديجة أبو الليث وزهرة خنبوبي ومريم ضاية وبين تقديم احاديث نبوية شريفة وأدعية من طرف نساء نجحن في حفظها وروايتهاويتعلق الامر بالسيدات: سميرة جمال الدين، حسنية كامل، رقية رحمة، مريم السملالي ،فوزية الناجي وفاطمة الديان.
   تخللت هده الفقرات باقة من الموالات والأمداح النبوية ابدعت السيدة حليمة حنفي في انشادها الى جانب اليافعات سمية السقوطي واميمة الحوات .
وبعد حفل الشاي الذي نظم على شرف الحاضرات، تم توزيع جوائز تقديرية على كل القارئات المتفوقات,وختمت السيدة العشماوي الأمسية بدعاء الختم ، كما رفعت إلى السدة العالية بالله اصالة عن نفسها ونيابة عن خلية المرأة  والمجلس العلمي وعن الحاضرات  أسمى آيات الولاء والإخلاص والوفاء، مقرونة بأصدق مشاعر التعلق المتين بأهداب العرش العلوي المجيد.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 للا مريمبومليك مريم 2018-08-01 14:41
شكرا لخلية المرأة على مجهوداتها المبدولة في تنوير حياة المراة الجديدية .وشكرا للحوار بريس على تفاعلها مع الانشطة الهادفة .
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث