جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

تعيين السيد عبد السلام بيكرات واليا جديدا على جهة بني ملال .خنيفرة

بقلم: أحمد بونو قصبة تادلة
عين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده - يوم الاثنين المنصرم - السيد عبد السـلام بيكرات واليا على جهة بني ملال خنيفرة خلفا للسيد محمد دردوري الذي تم الحاقه بالإدارة المركزية واليا مكلفا بالتنمية البشرية .
السيد الوالي الجديد عبد السلام بيكرات، من مواليد 1957 بمدينة تيفلت بإقليم الخميسات ،متزوج و أب لثلاثة أبناء، وهو حاصل على وسام العرش من درجة فارس .
وهو حاصل أيضا على الدكتوراه في القانون العام ،التحق بالوظيفة العمومية سنة 1983 كمتصرف بوزارة الداخلية.
وبعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية تم تعيينه سنة 1992 في منصب رئيس دائرة بعمالة فاس الجديد دار الدبيبغ، قبل أن تتم ترقيته إلى منصب كاتب عام لعمالة مراكش المنارة في فاتح فبراير2001.
وحظي عبد السلام بيكرات بثقة جلالة الملك ، حيث تم تعيينه عاملا على إقليم الصويرة في 11 دجنبر 2002 ، وبعده  عاملا على إقليم ورزازات في 22 يناير 2009، ثم عاملا على عمالة سلا بتاريخ 10 ماي 2012 ، ثم واليا على جهة مراكش تانسيفت الحوز ، قبل ان يتم الحاقه بوزارة الداخلية ، إذ تم تكليفه من طرف جلالة الملـــــــــــــك برئاسة قطب الأمن و اللوجيستيك ب ” كوب 22″، ليلتحق من جديد بوزارة الداخلية مشرفا على مجموعة من المهام داخلها الى ان تم تعيينه يومه الاثنين واليا على جهة بني ملال - خنيفرة .
 

 

 

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 التعاون اساس النجاحمبارك 2018-08-24 10:17
عندما يكون هناك تواصل وتعاون مع السكان ومع الممثلين الحقيقيين فكل شيء سيكون على أحسن مايرام. حيث نتبادل الثقة بين الطرفين. وهذهب الجهة تعاني بعض اقاليمها الهشاشة والفقر. نتمنى التوفيق للكل لحل بعض مشاكلها.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث