جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

نجاح ورش الرياضة و النظافة بملاعب كرة السلة بمدينة قصبة تادلة

أحمد بونو قصبة تادلة
في اطار افتتاح موسمه الجاري ، نظم نادي الشباب الرياضي قصبة تادلة  لكـــــــــــــــــــــــــــــــرة السلة يوم الاحد 14 أكتوبر 2018  ورشا تطوعيا  بالمركب الرياضي  البلدي لمدينة قصبة تادلة ، قصد تهيئة محيط التداريب لفائدة لاعبي ولاعبات نادي كرة السلة ، وذلك بتنسيق مع الجماعة الترابية المحلية ، وشركة التدبير المفوض للنفايات " كازا تكنيك  " . 
في جو حماسي وتضامني ، شاركت كل الفعاليات الحاضرة  ( ممثل المجلس ، مدير المصالح ، ، مديرة واعوان الشركة ، و الاطر المحلية لوزارة الشباب و الرياضة ، بعض الفعاليات الجمعوية ، أعضاء نادي كرة السلة  واللاعبين ، منابر اعلامية ) ، بفضاء الورش  التطوعي   . 
ورش تطوعي  بفضاء كرة السلة  ومحيطه ،   يهدف  من ورائه المنظمون دعم قدرات لاعبي ولاعبات كرة السلة وصقل مواهبهم ، على غرار تحسيس اللاعبين الاطفال واليافعين والشباب والكبار  - المنضوين تحت  لواء النادي - على العمل التطوعي من أجل فضاء عام لممارسة كرة السلة في ظروف  شبه لائقة . 
وخلال  هذا الورش الرياضي – البيئي ، قامت شركة كازا تكنيك بكنس كل فضاء كرة السلة بالماء ، أعقب ذلك صباغة  هذه الاخيرة  - ملاعب كرة السلة  - بألوان مختلفة أضفت عليها حلة جديدة ، بالإضافة الى اجتثاث الاعشاب الطفيلية والاكياس البلاستيكية وغيرها من الشوائب .
وقد لاقت هذه المبادرة التطوعية استحسان العديد من الفعاليات الرياضية  بالمدينة التي تمنت الجهود وقدمت خالص الامتنان لكل مكونات نادي كرة السلة وشركائه .
وفي تصريح للحوار بريس ،  التي تابعت عن كتب هذا الورش ، عبر الرئيس محمد الحداد  عن ارتياحه للمشاركين في انجاح هذا الورش،  متمنيا إعادة المجد لكرة السلة بمدينة قصبة تادلة  ، وذلك بتظافر جهود الجميع ، وجعل كرة السلة أيضا رافدا في التنمية كباقي الفروع الرياضية الاخرى ، وتحبيبها للممارسين .
  الكاتب العام لنادي كرة السلة
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث