جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

بالقراءة نرتقي شعار المعرض الإقليمي الأول للكتاب بإقليم ازيلال

أحمد بونو قصبة تادلة

بدعم من مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات بوزارة الثقافة والاتصال– قطاع الثقافة - ، وفي إطارسياستهاالرامية إلى دعم القراءة العمومية، وترويج الكتاب وتقريبه خدماته من القراءوبتعاون مع عمالة إقليم أزيلال، والمجلس الإقليمي لأزيلال، والجماعة الترابية لأزيلال، و تحت شعار: "بالقراءة نرتقي"، تنظم المديرية الجهوية للثقافة بجهة بني ملال – خنيفرة ، النسخة الأولى للمعرض الإقليمي للكتاببمدينة أزيلال، وذلك خلال الفترة المــــــــمتدة ما بــــيــــــن 16 و 22 أكتوبر 2018 .
وسينطلق حفل افتتاحفعاليات المعرض الإقليمي الأول للكتاب يوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 ، ابتداء من الساعة الرابعة والنصف عصرا  بساحة أيت عاشور بأزيلال.
وحسب برنامج هذه  الدورة التي حصلت الحوار بريس على نسخة منه ، تشارك في فقراته ومحاوره، مجموعة من دور النشر الوطنية والمحلية،التي تعنى بمجال الكتاب  والقراءة .
كما تحفل الطبعة الأولى لهذا المعرضببرنامج ثقافي يتسم بالغنى والتنوع من خلال أنشطة تتضمن لقاءات فكرية وإبداعية،  وتوقيعات لبعض الإصدارات الجديدة للكتاب والمبدعين من أبناء الإقليم، وورشات تربوية وتكوينية للأطفال واليافعين، بالإضافة إلى معرض للفنون التشكيلية.
 
 
 
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث