جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

حفل تكريم المناضل الأستاذ عبد الوافي الحراق رئيس الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الإلكتروني بالجديدة

بقلم: حسن الحاتمي
من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف وبمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان وتزامنا مع تنظيم الدورة التكوينية المنظمة من طرف معهد التكوين السمعي البصري  بشراكة مع  والأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات وجريدة الحوار بريس وبمبادرة منها ارتأت هذه اللجنة تكريم الأستاذ المناضل عبد الوافي الحراق رئيس الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام  اللإلكتروني  وذلك يوم السبت 8 دجنبر 2018 ابتداء مع الساعة الثالثة بعد الزوال بنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب بالقرب من عمالة الجديدة. 
وذلك اعترافا بدوره الفعال و جهوده المبذولة في الدفاع عن الجسم الإعلامي ودعمه المستمر لكل القضايا العادلة والمشروعة لخدمة الإعلاميين والصحافيين.
ومع احترامنا لهذه المبادرة المحمودة، وتقديرنا، فإننا في اللجنة المنظمة نعتقد أن الزميل والأخ  المناضل عبد الوافي الحراق، يستحق المزيد من التكريم والاعتراف، على مستويات متعددة، ومن جهات مختلفة، وما هذه المبادرة إلا فاتحة خير، في انتظار أن ينظم له محبوه ومقدروه تكريما على نطاق أوسع،
لا يمكننا في هذه الكلمة البسيطة أن نفي حق هذا الرجل، ونعرف بكل مساراته وخصاله ومميزاته النضالية، ولكننا نريد أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا الكبير لكل ما قدمه من خدمات جليلة للجسم الصحافي بكل تفاني وروح نضالية.
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 الاعتراف بالجميلمبارك بنخدة 2018-12-07 03:37
نتمنى ان تترسخ هذه التقاليد في مجتمعنا وهي رد الاعتبار لكل من ساهم في إنجاح عمل أو ميدان من الميادين التي ابدع وساهم في نشرها وتطويرها. تعليم رياضة صحة حرفة من الحرفع. .شكرا لكم على البادرة والتضحية ماديا ومعنويا نتمنى لكم النجاح في مهامكم.الصحفية والعائلة. ...الخ تضحياتكم في سبيل الرقي بالمجتمع لاتحصى.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث