جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

قافلة اكتشاف المواهب لمؤسسة الابداع الفني والادبي تنطلق من الثانوية الاعدادية للا مريم

في إطار أنشطتها التكوينية لصقل مواهب تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية بمديرية الجديدة ، استهلت مؤسسة الابداع الفني والادبي برنامجها السنوي بتنظيم قافلة اكتشاف المواهب عن طريق  انفتاحها على جميع المؤسسات تحت اشراف المديرية الاقليمية.
وحظيت  الثانوية الاعدادية للا مريم باختيارها لتكون  نقطة انطلاق القافلة التربوية حيث حل بهازوال يوم الاربعاء 5 دجنبر 2018الطاقم التربوي المكون بمؤسسة الابداع الفني والادبيمرفوقا بمديرة المؤسسة السيدة السعدية الهاشيمي.
و بهده المناسبة تم تنظيم حفل افتتاح القافلة ببهو إعدادية الانطلاق  بتنسيق مع ادارة المؤسسة وبمساهمة جمعية اباء واولياء تلاميذ المؤسسة و الذي تميز بحضور رئيس مصلحة الشؤون التربوية السيد عبد الفتاح فخري والمسؤولةعن قسم الانشطة التربوية الاستاذة خديجة الغانمي الى جانب رئيس المؤسسة السيد سعيد جبحان  و رئيس جمعية الاباء السيد مصطفى بنوقاص.
تنوعت فقرات البرنامج بين كلمات السادة مديري المؤسستين والسيد رئيس جمعية الاباء وبين عروض مسرحية وسكيتشات ابدع تلاميذ المؤسسة في تقديمها امام لجنة التحكيم المكونة من اساتذة مؤسسة الابداع ويتعلق الامر ببشرى شكير وندىالشياظميوعبد القادر ديكار الى جانب رئيس جمعية الاباء بصفته مخرجا سنيمائيا.
 وبتشجيع من جمهورهم المكون من زملاءهم ومن بعض اساتذة المؤسسة واعضاء جمعية الاباء، تفنن المشاركون كذلك  في اداء اغاني ورقصات ولوحات تعبيرية .
 وبسعة صدره الكبيرة نجح الاستاذ احمد رضى السملالي في تلبية جميع طلبات المشاركين واعطاءهم فرصة للإبداع،وتفجير ما في جعبتهم من مواهب ابهرت الحاضرين ،وتخللت الحفل وصلات غنائية وفقرات تنشيطية سهر علي انجازها الاستاذ المنشط عبد الصادق عبادة .
لقي الحفل نجاحا كبيرا واستحسانا كبيرا من طرف التلاميذ المتعطشين لمثل هذه الانشطة التي تفتح امامهم فرص الابداع وصقل مواهبهم والارتقاء بذوقهم الادبي والفني وتؤهلهم لتجديد طاقاتهم في التحصيل والتعلم وتزيد من ثقتهم في انفسهم .
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث