جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مجموعة مدارس الرواد بالجديدة تشهد ميلاد نادي الطريق الى الاخلاق

بقلم: مريم بومليك
في إطار انشطتها السنوية وسعيا منها في زرع بذور الاخلاق والسلوكات المدنية في قلوب تلامذتها ،نظمت مجموعة مدارس الرواد نشاطا تربويا لتأسيس نادي تربوي جديد يحمل اسم نادي طريق الى الاخلاق وذلك عشية الخميس 13دجنبر 2018.
افتتح النشاط بآيات من الذكر الحكيم ثم وقف الحاضرون لتحية العلم الوطني وبعد ذلك جاءت كلمة باسم ادارة المؤسسة واطرها التربوية ألقتها الاستاذة كنزة المقرى الإدريسي التي وضحت من خلالها للناشئة ضرورة التحلي بالخلق الحسن داخل المؤسسة وخارجها  كمااكدت ان المواطنة لا تكتمل الا بحب الوطن والتشبع بالسلوكات المدنية والقيم الحميدة.
وبعد انتخاب اعضاء  النادي الجديد ووضع برنامج لتفعيله،قدمالاستاذ سهيلاليفي بصفته منسقا ومؤطرا للنادي،عرضاقيما حول″المواطنة والسلوكالمدني‟وأبدع في تقريب التلاميذ الحاضرين من شروط المواطنة الصالحة ومختلف السلوكات والقيم التي تبني المواطن الصالح.
استفاد من هدا النشاط تلاميذ المستو ى الثالثوالرابع بحضور مدرسيهم الى جانب الاطر الادارية للمؤسسة ،على ان يفتح باب الانخرا ط فيالنادي امام باقي تلاميذ المؤسسة. واختتم النشاط بأنشودة وطنية بعنوان ″موطني‟أدها تلاميذ اعضاء النادي بتأطير من المنسق.
لقي النشاط اقبالا كبيرا من طرف التلاميذ الذين عبروا عن رغبتهم في الانخراط والتفعيل ، كما ابانوا عن مستوى عالي من الانضباط والمسؤولية والرغبة في تأسيس اندية تربوية اخرى للتحريك عجلة الحياة المدرسية داخل المؤسسة.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث