جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

براعيم مجموعة مدارس الرواد يحتفلون بالسنة الجديدة في جو تربوي وأسري

بقلم: مريم بومليك
في اطار انشطتها التربوية وسعيا منها لتغيير نمطية الحياة المدرسية اليومية وبمناسبة حلول السنة الجديدة 2019،نظمت مجموعة مدارس الرواد نشاطا تربويا ترفيهيا يوم الاثنين 31 دجنبر 2018  لفائدة براعيم التعليم الأولي بتنشيط من البهلوان والمنشط التربوي رشيد.
 استهل النشاط بكلمة عن ادارة المؤسسة القتها الاستاذة كنزة المقرى الادريسي التي اكدت من خلالها على الدور الفعال الذي تلعبه الانشطة التربوية في الرفع من مستوى الحياة المدرسية والتعلمات الى جانب تكوين شخصية المتعلم ،كما تقدمت بالشكر والتقدير لجميع الأطر العاملة بالمؤسسة والتي شبهتها بخلية نحل تكد  وتجد من اجل الدفع بمستوى المتعلمين الى الامام.
لقد ابدع المنشط في خلق جو من المرح والسعادة في نفوس الاطفال الذين تجاوبوا معه بانضباط ونظام وذلك بالتأطير المحكم من استاذات التعليم الاولي اللواتي يسهرن على تعليمهم وتلقينهم مهارات حياتية تساعدهم على الاندماج في الحياة الجماعية.وامتد النشاط ليستفيد منه باقي تلاميذ المؤسسة الذين عبروا عن رغبتهم الكبيرة وحاجاتهم لمثل هذه الانشطة التي تزيد من حبهم للمدرسة ومن طاقتهم في التحصيل والدراسة .
ولتمثين جسر التواصل بين المؤسسة واسر التلاميذ  شمل النشاط  تنظيم مسابقة  بين امهات  براعيم التعليم الاولي والقسم الاول للتعليم الابتدائي حيث كان موضوع المسابقة تحضير احسن طبق ″حلوى اعياد الميلاد ‟أطرتها كل من الاستاذات مريم بومليك ، صفاء ابو الهول وكوثر اللضمي.
 لقيت المسابقة اقبالا كبيرا  من طرف عدد من الامهات تفنن في صنع اشكال متنوعة من الحلويات يصعب التحكيم في اختيار الأفضل من بينها .
 وفي الختام وزعت جوائز على ثلاث فائزات فزن عن طريق التصويت من طرف المتباريات انفسهن ،كما قدمت شواهد تقديرية تشجيعا لجميع المشاركات.
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 للامريممريم بومليك 2019-01-01 20:46
شكرا لجريدة الحوار بريس في شخص رئيس تحريرها السيد حسن الحاتمي ،على اهتمامها بالانشطة التربوية وشكرا للثقة التي تضعونها فينا ونتمى سنة سعيدة لكل الساهرين على الجريدة
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث