جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

المديرة تغتصب حق الابداع

توصلت إدارة موقع الحوار بريس بمقال للنشر من طرف الزميل الأستاذ علال بنور وهذا ما جاء به: 
تعرض الاستاذ علال بنور بذات الثانوية لضغوط نفسية وحرب ادارية شنتها المديرة عليه، وهي الحديثة العهد كمديرة مكلفة لم يدم على تعيينها سوى 3 اشهر. توصل الاستاذ يوم 27 /12/ 2018 على الساعة 12 و15 د باستدعاء من طرف المديرة صحبة حارس الامن الخاص . لماذا مصاحبة هذا الحارس ؟ مكتوب عليها Urgent، مباشرة ألتحق الاستاذ بولاية الامن بشارع الزرقطوني بمصلحة الجريمة الالكترونية، اطلعه الضابط بمحتوى الاستدعاء، ان مديرة الثانوية  تقدمت بشكاية الى النيابة العامة موضوعها سب وشتم في حقها من خلال صفحته الفايسبوكية.
فتزاحمت الاسئلة في ذهن الاستاذ، اولا، ان المديرة ليست صديقة فايسبوكية له، ثانيا من سمح لها باختراق خصوصيات الاستاذ؟ ثالثا لم يحصل خصاما نهائيا مع المديرة رابعا ان ما كتبه الاستاذ، هو قصة قصيرة جدا كباقي القصص التي يكتبها وينشر بعضها ليتقاسمها مع صديقاته و اصدقائه .
فالقصة التي موضوع الشكوى ليست فيها اية اشارة  دالة تعني المديرة بالتكليف فعنوان القصة  نكرة وليس هناك حروف دالة على اسم المعنية ولا اسم الثانوية . فبجدية ونزاهة وقوة الانشطة الثقافية والبيئية و اسهامه في خلية الانصات واشرافه على تداريب الاساتذة الجدد وحصوله على شواهد شكر وتقدير، كل ذلك يشفع للأستاذ على استقامته. 
ولو كان له مشكل بالفعل مع المديرة بالتكليف للجأ للكتابة بالمواقع الالكترونية و الجرائد الورقية .
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث