جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مراكش: الوكيل العام للملك يستمع للمواطن الذي أوقف بزي نسائي ليلة رأس السنة

الحوار بريس
استمع الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمراكش، صباح يوم الثلاثاء للمواطن الذي تم إيقافه ليلة رأس السنة بمراكش، وهو يرتدي ملابس نسائية، بعد ارتكابه حادثة سير بسيارته، حيث سرد هذا الأخير تفاصيل ما حدث له تلك الليلة، حسب روايته.
 
ونقل موقع "اليوم 24" عن محمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، قوله "إن الوكيل العام حصل على صورة أحد رجال الأمن الذين قاموا بتصوير المعني بالأمر لحظة اعتقاله، الاثنين الماضي، فاتح يناير، وأنه سيتم استدعاء ما مجموعه 9 رجال أمن، من بينهم الأربعة الذين أصدر في حقهم عبد اللطيف الحموشي عقوبات تأديبية".
 
وأضاف المصدر ذاته أن المعني بالأمر، قدم لوكيل العام شهادة طبية مدتها ثلاثة أشهر، تثبت تعرضه لأذى نفسي بعد الواقعة، إثر التشهير به على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وسبق أن أصدر المدير العام للأمن الوطني عقوبات تأديبية تنوعت ما بين التوقيف المؤقت عن العمل والتوبيخ والإنذار في حق أربعة مسؤولين يعملون بولاية أمن مراكش، برتبة عميد شرطة إقليمي وعميد ممتاز وضابط أمن ممتاز وضابط أمن، وذلك لإخلالهم بالتزاماتهم المهنية وعدم اتخاذهم التدابير الاحترازية اللازمة للمحافظة على المعطيات الشخصية الخاصة بشخص كان موضوع بحث تمهيدي في قضية حادثة سير بدنية.
 
وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إصدار هذه العقوبات التأديبية يأتي في أعقاب البحث الإداري الذي باشرته المفتشية العامة للأمن بتكليف من المدير العام للأمن الوطني، والذي حدد بشكل دقيق الإخلالات المنسوبة للمسؤولين الأمنيين المخالفين، والتي تمثلت في التقصير الواضح في صون المعطيات التشخيصية الخاصة بالأفراد الذين هم موضوع مساطر وأبحاث قضائية
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث