جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

عامل إقليم الجديدة يفتح المجال للجمعيات الرياضية للاشتغال لتطبيق برامجها على أرض الواقع

بقلم المصطفى أيت جورك
إلتزام فعلي للسيد عامل إقليم الجديدة حينما وعد بفتح المجال للجمعيات الرياضية للاشتغال والعمل على تطبيق برامجها على أرض الواقع ومحاولة رص صفوفها فقد كلف اللجان بإجراء حوارات واسعة والقيام بورشات عملية انبثقت عنها توصيات هامة من أجل النهوض بالحركة الرياضية بالإقليم أبى السيد العامل المحترم إلى أن يخرجها إلى الوجود حينما استدعى وزير الشبيبة والرياضة يوم الجمعة 2019/02/01 بمقر عمالة إقليم الجديدة ليطلعه على واقع الرياضة بالإقليم، ويجعله وجها لوجه في نقاش مفتوح مع رؤساء الجمعيات الرياضية ورؤساء الجماعات الترابية ويدفع إلى التزام السيد الوزير ببنود الشراكة مع المجلس الإقليمي والجماعات الترابية والتعهد بإنجاز العديد من المشاريع الرياضية بالإقليم .. إذن برافوا للسيد العامل المحترم ومزيدا من التألق والعطاء في مسيرتك العملية التصحيحية والإصلاحية لما فيه خير هذا الإقليم العزيز الذي ظلم من ذويه وأقربائه .
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 شراكات بدون عنصر بشري مؤهل وله أخلاق حبر على ورقمبارك بنخدة التعلم ف 2019-02-03 04:17
مالاجظناه اناشيد العامل دعى إلى تشبيك جمعيات الآباء والأمهات ولكن لا حظوا الصراعات السياسية التي تفسد كل شيء. وكان المال الاحتجاج والنقد ولا شيء غير النقد.
نتمنى ان ننجح بدون تدخل الوزير والعامل فقط من يمثلهما بالإقليم يكفي لو كان عندنا مجتمع مدني وطني مستقل ومثقف وواعين بدوره. أما أن تجد نفس الوجوه. التي تدافع عن نفسها وعن فسادها. فلا شيء سيتغير.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث