جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الدفاع الجديدي والكوكب المراكشي: تعادل منصف

بقلم: زياتي مصطفى
برسم الدورة العشرين من دوري اتصالات المغرب، احتضن ملعب العبدي عشية أمس المقابلة التي جمعت بين فريق الدفاع الحسني الجديدي و ضيفه فريق الكوكب المراكشي، وبحكم وضعية فريق الكوكب المعذب أسفل الترتيب فإن اللقاء كان تكتيكيا مع ارتكاز اللعب وسط الميدان في أغلب الأحيان، نقطة التحول كانت في الدقيقة 38 إذ ضد مجرى اللعب تمكن المهاجم ياسين الذهبي من افتتاح التسجيل في هجوم خاطف، دقيقتين بعد ذالك وبنفس السرعة أنهى المهاجم سيكو كامارا هجمة مرتدة بهدف جميل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
الشوط الثاني لم يعرف الجديد وكان امتدادا لسابقه، فرغم المحاولات العديدة للجديديين فإن تحصين الدفاع وملء وسط الميدان من طرف المراكشيين ساهم في انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1#1. 
يذكر أن الجمهور حضر بشكل ملفت لهذه المباراة خاصة بعد الأداء الجيد ضد اتحاد طنجة، رصيد الدفاع هو 25 نقطة في انتظار ديربي دكالة-عبدة في الدورة المقبلة.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 لابد من التكوينمبارك بنخدة 2019-03-03 13:59
ان يقبل الفريق المحلي التعادل في ميدانه شيء طبيعي وكذلك الانهزام. ورغم ذلك علينا أن نستعد للمستقبل وان نسير في الإتجاه الصحيح. لابد من تشجيع فرق الأحياء والهواة لتمدنا بالشباب قصد تدريبهم.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث