جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

عبد الحق النزاهة مسار حافل وأغنية شبابية بحنجرة ذهبية في القريب العااااجل

بقلم: رشيد گداح 
ألق  واعد ومسار حافل إبداعي في صوت من الأصوات الشعبية المألوفة المعروفة في ميدان   الأغنية المغربية وخاصة الشعبية منها  داخل المغرب وخارجه ، الفنان "عبد الحق النزاهة " رفقة الأوركسترا وطاقم الإخراج والإنتاج .
 
التي  جابت كل أنحاء المغرب لتشرف الأصالة الفنية والإحتفاء بالطرب الشعبي في العديد من المشاركات الواعدة في مهرجانات محلية وجهوية وأنشطة فنية متنوعة مع عدد من الفعاليات في مختلف المناطق   .
 
*عبد الحق النزاهة *  ابن العاصمة الإقتصادية  { الدار البيضاء } الذي تعددت إصداراته في مجال الغناء بين الطرب الشعبي والأغنية المغربية التقليدية في تجديد شبابي رائع  إحتفاءا بالثرات المغربي الأصيل  و جمالية الأذواق ،  بمهد عطاءاته المتجددة في ألبوم شبابي يحكي تجربة الحياة ورسائل الوجدان العاطفي والغربة بعنوان : " بابور اللي داني " 2016 "الحب اللي طيحني بين يديك  2017 " ، شداتك الكاميرا، مال المكتوب . بحنجرة ذهبية وصوت يطبعه الحنين .
 
حظي الفنان الصاعد بإستضافات عدة في منابر إعلامية واعدة  في حديثه عن مساره و تجاربه وكل إنجازاته الفنية ، كان آخرها مشاركته ضيفا على الشركة الإذاعية   2M ( نغنيوها كاملين ) حيث أثلج صدور الحاضرين ونال إعجاب الكثيرين بأغانيه التي تثلج صدور الحاضرين  .
 
في حوار حصري مع : *عبد الحق النزاهة * القاطن بالديار الأروبية والذي يعتبر من الفنانين الذين أعطو الكثير للساحة الفنية وأكد لنا ضرورة الرقي بالثقافة المغربية بالخارج وإستعداده الحار للمزيد من العطاء في أغنيته الجديدة التي ستصدر قريبا وستكتشفونها بأنغام موسيقى الراي والشعبي  .
 
ونوه بالتنسيق والإشتغال مع الفنانين الراقيين ومشاركة البومه وأغانيه مع الرأي العام وكل المعجبين الذي من خلال يعطي رسائل فنية دات أصالة ومعاصرة . 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث