جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجيل الأول من سخانات المياه المتصلة يصل إلى المغرب ..

عبد المجيد رشيدي‎
شركة أريستون، الرائدة عالمياً في مجال إنتاج المياه الساخنة المنزلية منذ 50 عاماً، تقدم للأسر المغربية أحدث التقنيات والحلول الفعالة التي تستجيب لآخر المعايير والمقاييس الدولية. 
 
العلامة التجارية الشهيرة أطلقت للتو في المغرب، جهاز "VELIS EVO WIFI" ، الذي يمثل الجيل الأول من سخان المياه المتصل والتحكم فيه عن بعد من خلال الهاتف أو الحاسوب اللوحي، وهو منتج يجمع بين بساطة الاستخدام وكفاءة الطاقة والتصميم الحديث.
 
لا مزيد من المفاجآت السيئة في نهاية الشهر مع فاتورة استهلاك الكهرباء ومتاعب الحصول على الماء الساخن الذي ترغبون فيه. "VELIS EVO WIFI" يسمح لكم بتنظيم عملية تشغيل سخان الماء بشكل أفضل وتكييفه وفقًا لاحتياجاتكم بفضل التركيب البسيط والبديهي، الذي يتطلب فقط الاتصال بالواي فاي.
 
في إطار الحلول الذكية، يسمح لكم التطبيق الإلكتروني بإدارة سخان الماء عن بعد، مما يسمح بالتحكم في الاستهلاك، على وجه الخصوص، من خلال عرض تقارير الاستهلاك وتقديم المشورة واقتراح الممارسات الجيدة.
 
جميع البيانات الأساسية لتشغيل سخان المياه متوفرة في أي مكان وفي أي وقت. ويتيح لكم تطبيق "Ariston Net" تشغيل سخان المياه "VELIS EVO WIFI" أو إيقاف تشغيله عن بُعد وتهيئة وضع التشغيل ودرجة الحرارة المطلوبة، مباشرة من هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي. 
ومن الممكن أيضا تحديد عدد مرات الاستحمام المطلوبة، وبالتالي عدد مرات تسخين المياه في اليوم الواحد. 
ويسمح التطبيق كذلك بالبرمجة في الوضع الليلي، مع تسخين الخزان من 23 ساعة إلى 7 ساعات، والإشارة إلى وقت التسخين المتبقي والإشعار بمجرد أن يكون من الممكن الاستحمام، وإعداد الوضع الاقتصادي لتحليل احتياجاته ... وعند وجود أدنى مشكلة، يحذر تطبيق "Ariston Net" مستخدمه ويتيح له تحديد السبب، لمزيد من الراحة فيي الحياة اليومية.   
 
إن استخدام الهاتف الذكي يجعل من الممكن التحكم في تشغيل سخان الماء عن بعد، وبالتالي تنظيم استهلاك الكهرباء بشكل أفضل، مما يسمح بتبني سلوك إيكولوجي أفضل ويحترم البيئة. وبفضل تقرير الاستهلاك (اليومي والأسبوعي والشهري والسنوي) مصحوبًا بالنصائح والممارسات الجيدة، فإن "VELIS EVO WiFi" والتطبيق المرتبط به، يتيح توفير المال بشكل يومي مباشرة من هاتفكم المحمول بحركة بسيطة للغاية لتوفير المال بشكل أفضل، وبالتالي الحفاظ على كوكب الأرض ومحفظة نقودكم على حد سواء.
 
يتوفر سخان " VELIS EVO WiFi" بثلاث سعات مختلفة 50 لتر و80 لتر و100 لتر للتكيف مع أي نوع من المنازل والاستهلاك، وبالتالي ضمان أقصى قدر من الراحة للمستخدمين. الجهاز مصمم للتكيف مع جميع الأوضاع، ذلك أن سخان المياه متعدد المواضع يمكن تثبيته رأسيًا وأفقيًا، كما أن تصميمه الصغير، بعمق 27 سنتمتر فقط يسمح بدمجه بسهولة بالغة في الديكورات الداخلية الخاصة بكم.
 
كما يتيح التصميم أيضًا الحصول على أداء الطاقة من الفئة "ب" ، والذي يعد فريدًا في هذا السوق، كما يتيح توفير 15٪ من الطاقة. ولتحسين عملية التسخين، تم تزويد الجهاز بخزنتين فولاذيتين مطليتين بالمينا، ومقاومين مدرعين، وقطبين من المغنيزيوم. كما أن لديه خصائص مقاومة للصقيع، مضادة للبكتيريا، مضادة للتسخين في الوضع الجاف، ونظام تشخيص ذاتي للحصول على أعلى درجة من الموثوقية.
 
تجدر الإشارة إلى أن فيليس إيفو واي فاز بجائزة "جائزة التصميم الجيد 2018" ذات الشهرة العالمية. هذا الأخير هو برنامج جوائز عالمية مرموقة كرم كل من المنتجات الرائدة في هذه الصناعة والقادة في مجال التصميم والتصنيع لأكثر من سبعة عقود.
 
وقد تم منح الجائزة من قبل متحف Chicago Athenaeum للهندسة المعمارية والتصميم ، بالتعاون مع المركز الأوروبي للهندسة المعمارية والفنون والتصميم والدراسات الحضرية. 
 
تأسست شركة "أندستري ميرلوني" في سنة 1930 على يد أريستيد ميرلوني في إيطاليا، وتخصصت منذ ذلك الوقت في تصنيع الموازين، وابتداءا من عام 1960، بدأت المجموعة في تصنيع سخانات المياه الكهربائية من خلال شركة Ariston Thermo Group التابعة لها.
 
اليوم، "Ariston Thermo Group" هي شركة رائدة عالمياً في صناعة سخانات المياه وأجهزة التدفئة بشكل عام. وحققت المجموعة في عام 2017، مبيعات بقيمة 1.57 مليار يورو وباعت 7 ملايين منتج في أكثر من 150 دولة.
 
مع 7000 موظف، و59 شركة تشغيل، و 8 مكاتب تمثيلية في 36 دولة، و 22 موقع إنتاج في 13 دولة، تقدم المجموعة حزمة كاملة من المنتجات والأنظمة والخدمات، ومعظمها في إطار ماركات "Ariston" و"Chaffoteaux" و"Elco" و"Atag" و"Racold" و"HTP" و "NTI". 
 
تقدم "Ariston Thermo" الدليل على التزامها بالنجاعة الطاقية من خلال تطوير حلول تعتمد على مصادر الطاقة المتجددة، مثل الأنظمة الحرارية الشمسية والمضخات الحرارية، وتحسين كفاءة المنتجات التقليدية مثل الغلايات (أجهزة تحويل المياه إلى بخار) وسخانات المياه، ومن خلال الاستثمار المستمر في الابتكار لتطوير أنظمة اتصال أكثر وأكثر تقدما.
هدف شركة "Ariston Thermo" هو التطلع إلى مستقبل الراحة الحرارية، حيث تقدم مزيجًا مثاليًا من الجودة وتوفير الطاقة وحماية البيئة.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث