جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

المطرب اللبناني جورج شهيد يطلق ''زهواني'' باللهجة المغربية

طرح الفنان اللبناني جورج شهيد، عبر قناته الرسمية على اليوتوب، جديده الفني، بعنوان ‘‘زهواني‘‘ على طريقة الفيديو كليب، الاغنية من كلمات وألحان الفنانة المغربية سميرة بلحاج، ومكساج وماستورينغ بدر المخلوقي، تنفيذ الانتاج عبد العالي طارق و إخراج عبد الصمد شرف.
 
وتقول بعض كليمات الاغنية :
 
الحب عندي بلڭانة  .. الفراق عندي بلڭانة 
 
هكذا داير أنا  .. لي ما بغاني هناني
 
شحال أنا ڭاع غادي نعيش  .. لغرام ما علا باليش
 
كيقولو نافخ الريش .. قلبو قاسح أناني 
 
وتعتبر أغنية ‘‘زهواني‘‘ أول عمل بالدارجة المغربية ل''جورج شهيد''، ويحكي الكليب الذي صور بمدينة الدار البيضاء، قصة رجل محب للنساء ‘‘زهواني‘‘، تطارده احدى النساء التي تجسدها ''فاطمة التاويل'' الشخصية الكوميدية المحبوبة و المشهورة على اليوتوب ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي يؤديها الفنان  ''يوسف أوزلال''، وبعد أن تتعب من مطاردة حبيبها ''الزهواني''  تلجأ في الاخير الى اختطافه واستخدام  السحر من أجل اتمام زواجهما.
 
واعتمد جورج شهيد على مقطع فكاهي لإحدى حلقات السلسلة الكوميدية لشخصية ''فاطمة التاويل''، من أجل معالجة موضوع السحر و الشعوذة بطريقة ساخرة، ومحاربة أشكال معينة من الصور النمطية التي تحيط بالمرأة المغربية والتأثير على سمعتها. .
 
 جورج شهيد فنان لبناني مستقر بالمغرب منذ أربع سنوات ينتمي إلى عائلة فنية تعشق الفن، والده حاصل على مجموعة من  الأوسمة في مجال الغناء،  كما أن والدته تمتلك صوت جميل، بدأت حياة جورج  الفنية منذ صغر من خلال الحفلات العائلة وحفلات الجامعية حيث أن صوته القوي والطربي جعله محط اهتمام ، حيث ادى استقراره بدولة الامارات المتحدة منذ 2007 الى سطوع نجمه وإنتاج مجموعة من الاغاني،  ويملك جورج في رصيده ست أغاني باللهجة اللبنانية وأربع فيديو كليبات .
https://www.youtube.com/watch?v=lJS33Mt-GGI
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث