جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

نادي رجاء بني ملال يلتحق بنهضة الزمامرة ويعود من جديد الى قسم الاضواء

أحمد بونو قصبة تادلة

على أرضية ملعب "بوبكر عمار" بمدينة سلا ، ولحساب الجولة 30 والأخيرة من القسم الوطني الثاني بالدوري المغربي الممتاز، تمكن نادي رجاء بني ملال من الصعود إلى القسم الوطني الأول بعد انتصاره  على الجمعية الرياضية السلاوية  ، وذلك زوال يوم السبت 27 أبريل 2019 بهدفين لهدف واحد، محتلا المركز الثاني ب: 53 نقطة ، 14 انتصارا ، 11 تعادلا ، 5 هزائم ) .
وحقق فريق نهضة الزمامرة الصعود لقسم الكبار، لأول مرة في تاريخه، بعد تعادله يوم الأحد الماضي مع مضيفه اتحاد سيدي قاسم برسم الدورة 29 بهدف لمثله، حاصلا على المركز الاول ب: 53 نقطة ، 13 انتصارا ، 14 تعادلا ، 3 هزائم ) .
نادي أولمبيك الدشيرةالمنافس الآخر على بطاقة الصعود– الذي لم يحالفه الحظ - كان يحتاج للفوز وانتظار هزيمة فريق رجاء بني ملال ، أنهى بطولة هذا الموسم في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، عقب تفوقه  اليوم على وداد تمارة بثلاثة أهداف نظيفة ، حاصلا على المركز الثالث ب: 50 نقطة ، 13 انتصارا ، 11 تعادلا ، 6 هزائم ) .
وبهذا الانتصار، التحق رجاء بني ملال بنادي نهضة الزمامرة الذي كان سباقا بالصعود إلى القسم الوطني الأول، في انتظار إسدال الستار عن القسم الوطني الأول والتعرف عن الفريقين اللذين سيتنازلان عن مقعديهما بنزولهما إلى القسم الوطني الثاني.
جدير بالذكر أن فريقَي شباب قصبة تادلة وشباب المسيرة قد نزلا رسميا، عقب إسدال الستار على منافسات موسم 2018-2019، إلى قسم الهواة.
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث