جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جمعية الخير للأرامل والايتام تنظم حملة طبية لإعذار الاطفال

في إطار انشطتها الخيرية السنوية وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك وبتنسيق مع المندوبية الاقليمية للصحة  بالجديدة ،وبشراكة مع مركز مبادرة لتأهيل الاطفال المعاقين ذهنياوبمساعدةمتطوعين من المجتمع المدني، نظمت جمعية الخير للأرامل والايتام حملة طبية  خيرية لإعذار الاطفال الايتام والمنحدرين من أسر معوزة  والقادمين من عدة مناطق من الاقليم ،وذلك يوم الأحد 28أبريل2019  بالمستوصف الصحي لمنطقة السعادة .
حيث أشرف على هذه الحملة طاقم محنكمن أطباء وممرضين ذوو خبرة كبيرة ويتعلق الأمربالذكتور محمد هلالو والذكتور عادل الكمري والذكتور ظاهرعز الدينوالذكتورعبد المجيد بوعبيد والذكتور محمد بوعبيد والذكتور الهامي محمدوالممرض الرئيسي لفضاء الصحة للشباب السيد ميلودكشكوش بمساعدة الممرضة مباركة والضوحة والممرض ايوبي سعيد .
مرتالحملة في أجواء صحية ووقائية و أسرية محكمة التنظيم برئاسة رئيسة الجمعية السيدة أمينة الفايزيبمساعدة كاتبة الجمعية السيدة فاطمة بوالنوادر ومستاشرةالجمعية السيدة عائشة ملولةوالسيدة خالص خديجة.بالاضافة الىمتطوعين ويتعلق الامر بقائدة سفراء السلام السيدة العالية بودينار والسيد عبد العزيزبحار رئيس جمعية ناس الخيرللاعمال الاجتماعية والبيئة والاستاذة مريم بومليكمناعدادية للا مريم .
و للتذكير فقد سبق هذه العملية يوم الجمعة 27 أبريل 2019حفل استقبالأسر المستفيدين الذي نظم بمركزالمبادرة لتأهيل المعاقين ذهنيا ،حيث تميز الحفل  بطقوس الحناء التقليدية  التي مرت في جو من البهجة  والفرحة تلتهاعملية توزيع الألبسة على الأطفال بعد إدلاء اولياءهم بالتزام الاستفادة  منالحملة  وبنتائجالتحاليل الطبية التي ساهمت الجمعية في تكاليفها  .  
مرت الحملة في أجواء السلامة والوقاية الصحية  ووسط زغاريد الامهات اللواتي عبرن عن سعادتهن و شكرهن للجمعية  والمشرفين على  الحملة وبلغ عدد المستفيدين  هذه السنة 80 مستفيدا.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث