جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مجهولون يسرقون مستودع نادي كرة السلة بقصبة تادلة

الكاتب العام للنادي
أحــمـــد بـــونـــو
في حادث مفاجئ خلال الحصة التدريبية ليــوم الاربعاء 8 ماي 2019 ، تعرض مستودع نادي الشباب الرياضي قصبة تادلة لكرة السلة  للسرقة من طرف مجهولين ، حيث استهدف اللص أو اللصوص خلال عملية السرقة خمسين ( 50 ) كرة برتقالية في حالة جيدة ، وعشر ( 10 ) كرات أخريات قابلة للاستعمال بدون كسر الباب او النوافذ . 
استغربت كل مكونات النادي وأنصاره وأمهات وآباء اللاعبين  للطريقة التي تمت بها السرقة، ونوع المسروقات، حيث بدأ النادي يكسب ثقة الأسر والأطفال بجديتهومهنيته وكفاءة أطره .
ان من يستهدف كرة السلة التي أصبحت نواة  ومدرسة رياضية  نموذجية بالمدينة ، ويسعى إلى الحد من عطائها ونهضتها ، والنيل من أهدافها وآفاقها المستقبلية ، عدو للتنمية الرياضية بشكل عام وكرة السلة على وجه التحديد .
انانعدام  حارس ليلي بالمركب الرياضي البلدي ،  ولانتهاء الموسم الرياضي الحالي ، ولتواجد هناك مستودعات لفروع رياضية  أخرى ،  أصبح لزاما على الجماعة الترابية المحلية تعيين عون قار بالمركب الرياضي درءا  لأي طارئ  قد يقع .
وموازاة مع هذه السرقة ، تم ايداع شكاية في الموضوع لدى مفوضية الامن الوطني بمدينة قصبة تادلة ، وإخبار باقي الجهات المعنية .
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث