جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مستوصف قروي موقوف التنفيذ !!

إبراهيم الزراري
هي استغاثة أطفال رضع بدون تلقيح لليوم السادس على التوالي بأولادرحمون... ومرض السكري بدون حقنة أنسولين... من المسؤول يا وزارة الصحة ؟!!!!
إحتج صباح الجمعة 10ماي 2019 أمام المركز الصحي القروي مستوى <<1>> أولادرحمون، العشرات من المواطنين، وهددوا على خوض مسيرة احتجاجية، سيرا على الأقدام في اتجاه مقر عمالة الجديدة بسبب الوضع الصحي الكارثي الذي أصبح يعيشه هذا المركز - مغلق منذ يوم الاثنين - وذلك بعدما احيلت الممرضة على التقاعد ولم يتم تعويضها ووجود ممرض مرافق لها في إجازة مرضية، هذا الوضع ليس بالجديد، فقد عرف هذا المركز، و بالضبط سنة 2016، إحالة ممرضه الرئيسي على التقاعد، ولم يتم تعويضه لحدود كتابة هذه الأسطر.
و للإشارة، فإن هذا المركز الصحي بالرغم من كونه الوحيد الذي يتواجد بالمنطقة، إلا أنه لا يتوفر على أبسط التجهيزات الأولية الأساسية التي من الممكن أن تساعد في بعض الحالات على الاسعافات الأولية والخدمات الطبية البسيطة.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 لابد من التعاون لحل مشكل الصحة والتعليم وغيرهامبارك بنخدة 2019-05-11 17:40
أصبحت جل الإدارات تعاني من مشكل العنصر البشري المؤهل والفريق المنسجم والانفتاح على الاخر. هذه المشكلة التي تطرقت لها تضرب في الصميم مايعرف بتقريب الخدمة من المواطنين. نتمنى ان يتفهم المسؤولين هذا الإشكال ويعملوا على حله .
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث