جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

تنظيم معرض المحبة والإبداع للفن التشكيلي بالجديدة

                  تنظم جمعية أيادي الخير لذوي القصور الكلوي بالجديدة وبتعاون مع الفنانين التشكيلين مليكة العراقي وهشام لواح ، معرض المحبة والإبداع تحت شعار : رسائل الفن ألصباغي النبيلة ، ودلك في الفترة الممتدة من 30 يونيو الى 10 يوليوز 2019، بقاعة الشعبية طلال بالجديدة .
يشكل هذا المعرض مساحة لالتقاء الفنانين و تبادل التجارب فيما بينهم ولاسيما أنه يضم أعمالا تدخل ضمن مدارس و اتجاهات مختلفة ، كالتجريدية و التجسيدية و الرمزية و الفطرية . 
 كما أن هذه التظاهرة الفنية فرصة لسكان المدينة و زوارها للاطلاع على آخر مستجدات هؤلاء الفنانين ، خصوصا أنه سيتزامن مع فترة العطلة الصيفية حيت يتوافد سياح وزوار كثر على مدينة الجدديدة من داخل المغرب وخارجه .
ويقدم المعرض، الذي يشارك فيه تلة من  الفنانين التشكيلين، أعمالاً متنوعة في مجال الفن التشكيلي للتعريف بالمدارس الفنية المختلفة لزوار المعرض وشرح آلية تنفيذها والأدوات المستخدمة لإخراج العمل الفني.
حيت أوضح أعضاء اللجنة المنظمة  أن إقامة معرض رسائل الفن الصباغي النبيلة في الجديدة يأتي بمثابة اللقاء الفني الذي يجمع التشكيلين تحت سقف واحد، مما يساهم في تبادل الخبرات ونقل المعرفة ومستجدات العمل الفني، إضافة إلى إبراز مواهبهم وإبداعهم الفني أمام زوار المعرض والمهتمين في الفنون التشكيلية.
ويأتي المعرض، حسب المنظمين  الذي سيحضره عدد كبير من المختصين في الفنون التشكيلية لمشاهدة الأعمال المقدمة والالتقاء في الفنانين التشكيلين ، ضمن التعاون بين جمعية أيادي الخير لذوي القصور الكلوي بالجديدة وبتعاون مع الفنانين التشكيلين ملكية العراقي وهشام لواح ، والمساهمة في إثراء الحراك الفني وصقل المواهب المختلفة في الفنون بجميع أنواعها.
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث