جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الاعتداء على رجال السلطة يتفاقم يوم بعد آخر

إبراهيم الزراري
تعرض مساء يوم جمعة 20 يونيو 2019 رجل سلطة برتبة قائد بمدينة آزمور, لاعتداء من قبل شخص أثناء عملية للسلطات المحلية لتحرير الملك العمومي على مستوى القامرة .وحسب مصادر حضرت الواقعة فقد تم تحرير محضر الإعتداء خلال الحملة التي تشنها وبلا هوادة السلطات المحلية مجندة أعوانها والقوات المساعدة من أجل القضاء على الظاهرة التي تفاقمت في السنوات الاخيرة وعجزت معها السلطات في احتواءها وهو ما جعلها تنكب عليها مؤخرا بتعليمات إقليمية بعدما أصبحت ضرورة ملحة وخاصة في هذه الفترة الصيفية واختيار المدينة كوجهة سياحية للبعض من أجل قضاء هذه الفترة من السنة.
من جهة أخرى كان رجل سلطة آخر برتبة خليفة بجماعة هشتوكة صبيحة الإثنين الأخير عرضة لاعتداء من طرف جزاري السوق الاسبوعي وأدخل للمستشفى بعد إصابته بحجرة طائشة أثناء تدخله لمنعهم من ولوج المجزرة لعدم سلامتها الصحية بعد قرار المكتب الجهوي للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية onssa. وقد حصل على إجازة مرضية مدتها 15يوما بسبب الحادث.

بالإضافة إلى خليفة قائد بالجديدة عندما كان يزاول مهامه بشاطئ المدينة الذي تعرض كذلك لاعتداء شنيع من طرف مشعود رفقة اشخاص اخرون بعد ما حاول إيقافه ليتفاجئ السيد الخليفة بالهجوم عليه  بأسلحة بيضاء نقل على إثرها عبر سيارة الاسعاف الى المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي الإسعافات الأولية.

 

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث