جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

منظمي الموسم السنوي مولاي عبدالله امغار في ندوة تقديمية لفقراته يراهنون على النجاح رغم افتقادهم للتنظيم الجيد.

كاتب المقال: حسن الحاتمي
عقدت اللجنة المنظمة للموسم السنوي مولاي عبدالله امغار بإقليم الجديدة عشية اليوم الثلاثاء 02 يوليوز2019  بالمنتجع السياحي مازغان ضاحية الجديدة ندوة صحفية تقديمية لفعاليات هذه السنة  المتنوعة بالأنشطة بين ماهو ديني ،ثقافي،رياضي وفني.
ويراهن المنظمون على استقطاب أرقام كبيرة من الزوار بعدما بلغ السنة الماضية مليوني زائر وكذا بعدد خيام ناهز 22000 خيمة،فيما شارك حوالي 1600  فارس ممثلين ل 103سربات جاءت من مختلف ربوع المملكة،وهي بذلك تمثل حصيلة مشرفة كتقييم للسنة الماضية بحسب المنظمين.
وفي ختام العروض التقديمية للجنة المنظمة فتح باب التساؤلات أمام مختلف ممثلي رجال الإعلام والمنابر الإعلامية ،حيث انصبت المداخلات حول أجواء التنظيم وسلبياته وهفوات السنة الماضية التي لم تقدم إدارة الموسم لحصيلتها عند نهاية الفعاليات كما سبق وأن وعدت رجال الإعلام، فيما ركزت بعض المداخلات التي حملت المسؤولية الكاملة للشركة صاحبة الصفقة العمومية، والتي لم ترق الى المستوى المطلوب في عملية الدخول والخروج للزوار بقاعة العروض الفنية وباب المحرك وعدم وجود باب خاص لولوج رجال الإعلام وانعدام التواصل بين اللجنة المنظمة والإعلاميين بالإضافة إلى حراس الأمن الخصوصي بالباب الرئيسي لولوج قاعة العروض الفنية وخاصة مايسمى ب "الشاف"وكذلك  وضعية الطريق الوطنية المؤدية بين مدينة الجديدة ومولاي عبد الله التي لم تكتمل الاشغال بها لحدود الآن والتي قد تشكل اكبر عائق امام الوافذين على أكبر موسم بالمغرب ويحضى بالرعاية السامية لجلالة الملك.
وكل هذه الأسئلة كانت محرجة بالنسبة للجنة المنظمة، فقليل منها تمت الإجابة عنها والباقي استعمل في حقها الهروب إلى الامام والاكتفاء بسياسة التسويف .
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 تطلبون المستحيل من فاقد الشيء لايعطيه.؟؟؟مبارك بنخدة 2019-07-03 04:46
عندما لانضع الرجل المناسب في المكان المناسب فاعرل اننا لانسير في الطريق الصحيح.ستجد نفس الاشخاص في لجنة التنظيم ونفس الشركة ستاخذ الصفقة.لماذا؟؟
لان دكالة بلادالفساد والمفسدين.تطرد المثقفين والشرفاء.
ويقودها لولي متحكم.يورث المناصب لاولاده واحفاده بمباركة من المخزن.
رجال الاعلام تريدون الحقيقة من اناس لايفقهون شيءا فيها. وينتظرون التعليمات من اسيادهم الجاهلين.
وخير دليل على ذلك منع جمعيات سيدي بنور من الحضور للقاء الوزيرة المكلفة بالبيءة بعمالة الجديدة.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث