جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: تنظيم حفلا تكريميا لفائدة الأطر الإدارية والتربوية ورئيس مؤسسة عبد الرحمان الدكالي بمناسبة اليوم العالمي للمدرس

بعدسة تصوير: حسام الحاتمي الصحافي الصغير
تحت شعار " جميعا من أجل ترسيح ثقافة الاعتراف بالجميل " وبمناسبة اليوم العالمي للمدرس نظمت جمعية أباء وأولياء التلاميذ لإعدادية ثانوية عبد الرحمان الدكالي بالجديدة بتنسيق مع جمعية المغرب الاخضر الجهوية لحماية البيئة  وجمعية أصدقاء La relance ، ومنظمة كشافة سفراء السلام، حفلا تكريميا لفائدة الاطر الإدارية والتربوية للمؤسسة، و للسيد إبراهيم العلوي مدير المؤسسة صباح يوم السبت 05 أكتوبر 2019 بساحة المؤسسة .
حضر لهذا الحفل المتميز  جميع الاساتذة والأستاذات والأطر الإدارية وأعوان المؤسسة بالإضافة إلى السيد حسن الحاتمي رئيس جمعية الأباء والسيدة مباركة عشوش والسيدة العالية بودينار والسيدة سومية بلبال بصفتهم  كأعضاء بجمعية الأباء وأمهات وآباء وأولياء التلاميذ وثلة من تلاميذ وتلميذات المؤسسة.
 
افتتح الحفل بثلاوة لأيات بينات من الدكر الحكيم، متبوعة بعزف النشيد الوطني جماعة وكلمة السيد إبراهيم العلوي مدير المؤسسة الذي شكر فيها جميع الأستاذات والأساتذة والأطر الإدارية وأعوان المؤسسة وممثلي جمعية الأباء على الدور الإيجابي الذي يقومون به من أجل تنوير وتكوين العقول ولم يدع الفرصة تمر دون أن ينوه بالعلاقة الطيبة التي تربط الأساتذة بجمعية الأباء وحضورهم الدائم في جميع المناسبات وأضاف في كلمته : وما هذا الحفل إلا دليل على ذلك ، ونوه بالرتبة والسمعة الطيبة التي أصبحت تحتلها المؤسسة، وكذلك بالجو الأخوي الذي يسود داخل المؤسسة والتلاحم والترابط بين جميع مكونات الأسرة التربوية بالمؤسسة.
وجاءت كلمة السيد رئيس جمعية أصدقاء La relance ، الذي شكر فيها كل الأساتذة والاستاذات على مجهوداتهم التي ابانوا عليها اتجاه التلاميذ والتلميدات .
وفي كلمته التي ألقاها السيد حسن الحاتمي رئيس جمعية الأباء: إن هذا الحفل التكريمي ما هو إلا احتفالا بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها الأطر التربوية والإدارية نحو المؤسسة وعلى رأسهم السيد المدير إبراهيم العلوي من تفاني في العمل وقيامهم بالدور المنوط بهم على أحسن وجه وعلى الدور الفعال الذي يقومون به في سبيل تبليغ رسالتهم النبيلة لجميع التلاميذ والتلميذات داعيا العلي القدير ان يجازي كل الأساتذة حسن الجزاء على جهدهم الجبار وعملهم المستمر
 
كما تخلل هذا الحفل مجموعة من الأنشطة من بينها أناشيد نخص منها بالذكر  نشيد "شكرا أستاذتي" ونشيد شكرا أستاذي وبعد ذلك تابعه الجميع عن طريق شريط صوتي خاص بالأنشطة التربوية تفاعل معها الجميع .
و تميز الحفل بمشاركة الكلمات الممزوجة والمعبرة من طرف الاستاذ افضيل العبادي منشط الحفل والذي ابدع في كلماته اثناء التقديم .
 
 وكذلك بمشاركة تلاميذ جمعية النصر للكراكي تحت إشراف الأستاذ المدرب عبد العالي حماش الذين برهنوا على كفاءتهم في تقديم احسن لوحة استعراضية جماعية لرياضة الكراطي.
وبعد هذه الكلمات المعبرة والشهادات الحية وفي بادرة طيبة استحسنها الجميع وزعت وبمساهمة خاصة من جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ وجمعية أصدقاء La relance ، شواهد تقديرية وتكريمية وهدايا رمزية على جميع الأطر التربوية والإدارية بدون استثناء.
كما تم تنظيم حفلا تكريميا خاصا لفائدة الأستاذ المتميز والخلوق  السيد إبراهيم العلوي مدير المؤسسة كعربون اعتراف وامتنان لجهوده خدمة للرسالة التربوية
وفي نهاية هذا الحفل الذي ترك صدى طيبا لدى هيئة التدريس بثانوية عبد الرحمان الدكالي أقامت جمعية الأباء مشكورة على شرف المكرمين المحتفى بهم وبعض الأباء والأمهات والتلاميذ والتلميذات حفل شاي بقاعة المكتبة داخل المؤسسة.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 رد: الجديدة: تنظيم حفلا تكريميا لفائدة الأطر الإدارية والتربوية ورئيس مؤسسة عبد الرحمان الدكالي بمناسبة اليوم العالمي للمدرسمبارك بنخدة 2019-10-06 03:25
هنيءا للمغرب بمثل هذه الجمعيات الجادة والعاملة.
ونتمنى ان تعود للمعلم هيبته وكرامته لاننا بتدمير المعلم دمرنا البلد.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث