جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

أمن قصبة تادلة يفك فصول جريمة قتل السبعيني بالحي الاداري

بقلم: أحمد بونو
تحث الإشراف المباشر للسيد العميد الممتاز ميلودي شكري ، رئيس المفوضية ، تمكنت عناصر الأمن الوطني من مفوضية الشرطة بقصبة تادلة ، مساء أول امس من اعتقال و ضبط المتهم الرئيسي في جريمة قتل الرجل السبعيني البشعة  التي كانت فجر يوم الأربعاء ثاني أكتوبر 2019 بالحي الاداري / الكانتينات بمدينة قصبة تادلة ، وذلك للاشتباه في تورطه بارتكاب سرقة مقرونة بالضرب ، والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت .
وللتذكير فالضحية ، ينحدر من أحواز مدينة فاس - عين الشقف مولاي يعقوب- ، بينما الجاني المعتقل  ذي 38 سنة ، فيقطن بدوار ايت مسعـود التابع للجماعة الترابية سمكت التي تبعد عن مدينة قصبة تادلة  بثمانية كيلومترات .
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، يوم الاثنين  7 أكتوبر 2019 ، أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت ، منذ تاريخ 2 أكتوبر الجاري، إجراءات معاينة جثة شخص يبلغ من العمر 73 سنة ، تم العثور عليها في الحي الإداري وهي تحمل جرحا على مستوى العنق ، قبل أن تقود التحريات إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه ، مساء ألاحد سادس اكتوبر 2019 ، بمنزل أسرته .
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث المنجزة أظهرت أن المشتبه فيه تعرف على الضحية ، الذي عرض عليه نقله إلى مدينة بني ملال ، قبل أن يعمد إلى استدراجه إلى فضاء خال في الحي الإداري، ويعرضه لعدة طعنات قاتلة باستعمال السلاح الابيض بغرض السرقة .
وقد تم ،  وفق البلاغ ، وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد الظروف ، والملابسات المحيطة بهذه القضية التي اهتزت لها ساكنة قصبة تادلة ، وفكت العناصر الامنية لغزها  في وقت وجيز وطلاسمها في ظرف قياسي .
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث