جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

ثانوية الخيايطة التأهيلية تحتفي بتلميذاتها وتلاميذها المتفوقين للموسم الدراسي 2018/2019

بدعم من شركة لافارج هولسيم فرع بوسكورة، وبتنسيق مع جمعية النصر للتنمية والثقافة. نظمت ثانوية الخيايطة التأهيلية يومه الجمعة 25 أكتوبر 2019 على الساعة 15 والنصف حفلا للتميز للاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين خلال الموسم الدراسي 2018/2019.
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها على مسامع الحضور التلميذة خديجة أوعلا، ليتم بعدها الوقوف إجلال وتقديرا للنشيد الوطني للمملكة. 
من خلال الكلمة الافتتاحية للسيد رئيس المؤسسة والتي رحب فيها بالحضور، نوه بالدور الكبير للأطر الإدارية والتربوية العاملة في المؤسسة، وللأسرة وللتلميذات والتلاميذ في الحصول على هذه النتائج التي رفعت من نسب النجاح بالمؤسسة. كما توجه بالشكر الكبير للمديرية الإقليمية على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها من أجل تنمية قطاع التربية والتكوين بالإقليم. وعبر في ذات الصدد عن امتنانه للدعم القوي لشركة لافارج هولسيم فرع بوسكورة الذي ما فتئت تقدمه لثانوية الخيايطة خاصة وباقي المؤسسات التعليمية بالمنطقة بشكل العام . كما وجه شكره وتقديره لكل من جمعية النصر للتنمية والثقافة على مساهمتها القيمة في احياء هذا الحفل. وكذا السلطة المحلية والجماعة الترابية بالمنطقة على مؤازرتهم ومساندتهم للمؤسسة في مختلف المحطات والمناسبات.
وفي كلمة للسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ببرشيد نوه بالعمل الكبير الذي تقوم به شركة لافارج باعتبارها نموذجا للنيات الحسنة والأيادي البيضاء والمقاولة المواطنة، التي تحتاجها المؤسسات التعليمية لدعم الإصلاح الذي جاء به القانون الإطار 17/51 من خلال انفتاح المؤسسة على محيطها السوسيواقتصادي، وهذا ما ترجمه الحفل المنظم بثانوية الخيايطة بالساحل أولاد احريز. ليوجه في الأخير شكره للشركة في شخص مديرها وكذا المسؤول عن العلاقات الخارجية بها وأيضا للطاقم الإداري والتربوي للثانوية التأهيلية.
 
فيما عبر السيد مدير شركة لافارج هولسيم فرع بوسكورة عن شرف وفخر واعتزاز الشركة بمساهمتها في الاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين بالمؤسسة، وذلك من أجل الرقي بمردودية وجودة مخرجات العملية التعليمية التعلمية بالإقليم، باعتبارها فاعلا اقتصاديا يساهم باستمرار في دعم قطاع التربية والتكوين. وبموازاة مع ذلك، قدم السيد مدير الشركة خلال هذا الحفل، بشرى سارة للحاضرين والمتمثلة في برنامج الدعم المدرسي الذي ستتبناه الشركة بالمنطقة من أجل المساهمة والرفع من نسب النجاح بالمستويات الإشهادية. كما أعطى بعض نماذج من الدعم الذي تقدمه الشركة في المجال الصحي ومن ضمنها القافلة الطبية لتصحيح النظر والتي سيستفيد منها ما يناهز 3000 تلميذ وتلميذة.
 
كما عبر السيد رئيس جمعية النصر للتنمية والثقافة في مداخلته، عن شكره وامتنانه لدعم شركة لافارج هولسيم للمؤسسة لإحياء هذا الحفل. كما توجه بتهنئته للتلميذات والتلاميذ المتفوقين وأسرهم بهذا التفوق شاكرا للأطر الإدارية والتربوية مجهوداتهم في الرفع من نسب النجاح بالمؤسسة خلال الموسم الدراسي المنصرم.
 
وفي ختام المداخلات عبر السيد ممثل جماعة الساحل أولاد احريز، عن سعادته للنتائج الباهرة التي تحققها المؤسسة متمنيا في ذلك التوفيق للأطر التربوية العاملة بالمؤسسة. كما وعد بدعم المؤسسة والسعي في تطوير بنياتها.
كما تضمن الحفل فقرات فنية اشتملت على أغاني باللغتين الفرنسية والإنجليزية قامت بأدائها تلميذات المؤسسة صفق لها جميع الحاضرين بحرارة.
 
أما بخصوص الجوائز الموزعة على المتفوقات والمتفوقين، فقد ضمت حواسيب ولوحات إلكترونية بالإضافة لشواهد تقديرية. فيما وزعت المؤسسة تذكارات وشواهد شكر وتقديرعلى كل من المديرية الإقليمية وشركة لافارج هولسيم وكذا جمعية النصر للتنمية والثقافة.
 
وأسدل الستار على هذا الحفل البهيج  بوصلة شاي استدعي لها كافة الحاضرين ليضرب الموعد في آخر هذه السنة للاحتفال بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي الجاري.
       
 

 

 

 

 

 
 
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث