جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

بلاغ صحفي: مباراة استعراضية تجمع قدماء لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة وقدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي ودورة لكرة السلة “3×3”

 
تخليدا للذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة، واحتفالا بعيد الإستقلال المجيد في ذكراه 64 
، ينظم نادي الدفاع الحسني الجديدي لتنمية كرة السلة، بتعاون مع مؤسسة “سيزام” (CESAM) الفرنسية، وبدعم من Act4Community التابع للمكتب الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر، مباراة استعراضية، تجمع قدماء لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة وقدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي، بالقاعة المغطاة نجيب النعامي بالجديدة، يوم السبت 16 نونبر 2019 ابتداء من الساعة الخامسة مساءً. 
وبنفس المناسبة ستقام الدورة الرابعة للدوري الدولي 3×3 (4éme OPEN international de BASKET 3X3)  ، و دورة تكوينية في جولتها الخامسة عشرة لكرة السلة 3×3، من تأطير الخبير محمد المراكشي عن مؤسسة “سيزام” (CESAM) الفرنسية ، يومي السبت والأحد 16، 17 نونبر 2019 .
وسيشارك في هذه التظاهرة الرياضية مجموعة من الأندية، مراكش، الدارالبيضاء (الولفة)، فاس، سلا(القرية)، العرائش، أزرو، بالإضافة إلى الجديدة، ومن المنتظر أن يتجاوز عدد المشاركين 120 مشارك من فئة U14(2006/2007) ، و U16(2004/2005)  ذكور.
وستعرف هذه التظاهرة تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية التي أسدت خدمات جليلة لرياضة كرة السلة، وفي مقدمتها المرحوم أحمد الجاحظي، الأب الروحي ومؤسس أول فريق لكرة سلة في مدينة الجديدة سنة 1966 . والمرحوم عبد الرحمن الصبار، لاعب دولي سابق، لعب في نادي الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي، ودرب أجيال من شباب مدينة الجديدة.
هذا وسيتم بذات المناسبة تكريم الإطار الوطني والمدرب السابق لنادي الدفاع الحسني الجديدي السيد محمد الأزهري من قبل قدماء لاعبي الفريق.
 
                                                   عن نادي الدفاع الحسني الجديدي لتنمية كرة السلة
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث