جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

عدم اكتمال النصاب يدخل مجلس جهة درعة تافيلالت نفق البلوكاج

إدريس اسلفتو - ورزازات
رفع رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت الحبيب الشوباني  اشغال جلسة المجلس الاستثنائية المنعقدة صباح  اليوم الثلاثاء بمقر مجلس الجهة، لعدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد هذه الدورة .
وكان الحبيب الشوباني عن العدالة والتنمية اشترط في افتتاح الدورة العادية للمجلس، مغادرة الأعضاء الثلاثة المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار للقاعة، موردا أن "دواعي رفع الدورة السابقة مازالت قائمة"، وأن حضور شباعتو ومن معه "غير قانوني ويشكل إخلالا بنظام الدورة، ومخالف للأحكام القضائية التي صدرت ضدهم"، ملتمسا منهم المغادرة لاستئناف الدورة، وهو ما لم يستجيبوا له.
وعلى أثره تم تعليق الدورة العادية لمجلس جهة درعة تافيلالت لشهر أكتوبر الجاري للمرة الثالثة على التوالي من طرف الحبيب الشوباني، رئيس الجهة، على إثر الخلاف القانوني القائم بينه وثلاث أعضاء من فريق التجمع الوطني للأحرار، حول وضعيتهم القانونية داخل المجلس.
و دخل مجلس درعة تافيلالت منذ أشهر في صراعات حزبية لا تنتهي و نقاشات ساخنة بين الاغلبية والمعارضة ، تناست هموم المواطنين و احتياجاتهم وهو ما نبه إليه والي الجهة في الدورة العادية الماضية ، حيث دعا الرئيس الشوباني إلى الامتثال للقوانين وتجنب هذر الوقت.
هذا ويرتقب عقد  دورة اخرى حسب بلاغ لمجلس الجهة يوم الجمعة المقبل 15 نونبر الجاري .
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث