جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جمعية الخير للأرامل والأيتام تحتفي باليوم العالمي لداء السكري وتنشر التوعية الصحية في أوساط الساكنة

بقلم: مريم بومليك

في إطار أنشطتها الاجتماعية والتوعوية الصحية ،وبتنسيق مع مندوبية الصحة بالجديدة وبشراكة مع جمعية مازاكان لداء السكري،وبمناسبة اليوم العالمي لداء السكري ،نظمت جمعية الخير  للأرامل  والأيتام حملة طبية للتحسيس بمخاطر المرض على الصحة ،وسبل الوقاية منه وكدا طرق التعايش معه بالنسبة للمصابين به ،وذلك يوم الخميس 21 نونبر 2019بمقر الجمعية .
شملت الحملة فحوصات مجانية تتعلق بقياس نسبة السكر في الدم وقياس الضغط الدموي تحت إشراف فريق طبي متخصص ترأسته الدكتورة عائشة مطران رئيسة المركز الصحي لداء السكري والتي لم تبخل بإعطاء النصح والإرشادات الصحية لفائدة المستفيدين الذين بلغ عددهم 100قادمين من عدة أحياء من المدينة ،كما ساهم السيد سقراط محمد رئيس جمعية مزاكان في إنجاح هذه الحملة ووضع برنامجا يلخص  من خلاله جميع الخدمات الصحية التي تقدمها الجمعية لفائدة مرضى السكري.
وخلال الحملة شكرت السيدة امينة الفايزي  رئيسة الجمعية جميع الشركاء والمساهمين في إنجاح الحملة، كما نوهت بالمجهودات المبذولة من طرف عضوات مكتب الجمعية في كل المناسبات.
لقيت الحملة استحسانا كبيرا من طرف الساكنة الذين عبروا عن رغبتهم في تكرار مثل هذه الحملات التي تقرب الخدمات الطبية اليهم وتسهل الوصول إليها والاستفادة منها ،ووعدت رئيسة الجمعية بتنظيم حملات أخرى خلال السنة .
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 للامريممريم بومليك 2019-11-24 14:38
تحية جمعوية لطاقم جريدة الحوار بريس على الاهتمامها بانشطة الجمعية الخيرية
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث