جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

وزير التربية الوطنية يتفقد مؤسسات تعليمية بإقاليم ورزازات.

من مراسلنا ادريس اسلفتو

حل صبيحة يوم الأحد 24 نونبر الجاري بمدينة ورزازات سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في جولة تفقدية قادته الى زيارة مجموعة من المؤسسات التعليمية وهي الزيارة الأولى من نوعها لوزير التربية الوطنية سعيد امزازي.
 
هذا واستهلت زيارة الوزير والوفد المرافق  بزيارة مدرستي أولاد مرزوك وكم الابتدائيتين بجماعة سكورة بورزازات وكان في استقباله كل من عامل إقليم ورزازات والمدير الإقليمي للوزارة وعددا من رؤساء المصالح وسلطات محلية.
 
وسيفتتح برنامج يوم الاثنين على الساعة التاسعة صباحا بتقديم عرض القانون الإطار بقصر المؤتمرات بورزازات كما سيتم توقيع اتفاقية شراكة لإحداث مؤسسة الشروق للصم وضعاف السمع بورزازات تليها سلسلة زيارات لكل من الأقسام التحضيرية والمدرسة العليا للتكتولوجيا ومعهد الطاقات المتجددة بورزازات.
وفي زوال ذات اليوم سيتوج الوزير لجماعة أكدز بإقليم زاكورة حيث سيقوم بزيارة عدة مؤسسات تعليمية كما سيضع الحجر الأساس لبناء الثانوية الإعدادية عبد الله بن ياسين بذات الإقليم.
 
جدير بالذكر أن زيارة أمزازي لجهة درعة تافيلالت تأتي في إطار برنامج زياراته المكوكية لكافة جهات المملكة حيث يقوم من خلالها بالتواصل المباشر مع كافة المتدخلين في منظومة التربية والتكوين من خلال تقديم عرض عن القانون الإطار ومناقشته معهم كما يقوم بالوقوف شخصيا على المؤسسات التي ستشيد أو التي في طور التشييد أو المشيدة لتقديم ملاحظاته وتوصياته في شأنها.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث