جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة : تكريم الاستاذ "المعجزة" المهدي منيار "اعترافا بمجهوذاته"

بعدسة: محمد جراري 

في إطار ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجميل أقدمت جمعية أيادي المحبة بالجديدة على  تنظيم حفلا تكريميا للأستاذ " ألمعجزة" المهدي منيار مساء يوم الاحد 02 دجنبر 2019 ابتداء من الساعة السابعة مساءا إلى غاية الثانية عشرة ليلا بمسرح عفيفي بالجديدة.
 حضر لهذا الحفل كل من السيد عثمان رئيس جمعية أيادي المحبة وأعضائها وبعض الأطر التربوية و تلاميذ وتلميذات الاستاذ المعجزة وبعض زملائه وعائلته الصغيرة، والسيدة زهيرة عثماني رئيسة جمعية التربية والثقافة والتنمية الاجتماعية بجهة  الدار البيضاء سطات بصفتها أم الأستاذ المعجزة بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الفاعلة و كذا بعض الهيئات الجمعوية والحقوقية والإعلامية التي شرفت الاحتفال بحضورها المتميز لهذا الشاب الطموح.
 
عرفت أطوار هذا الحفل التكريمي تقديم مجموعة من الاعترافات في حق الأستاذ "المعجزة" المحتفى به وذلك على مجهوذاته الجبارة التي قدمها ومازال يقدمها اتجاه التلاميذ والتلميذات والطلبة من خلال مساره وعطائه الذي تميز بالتضحية و نكران الذات في سبيل أداء الأمانة التربوية و خدمة أبناء المنطقة. 
افتتحت الأمسية التكريمية بكلمة ترحيبية من طرف اللجنة المنظمة على مسامع الحاضرين نوه من خلالها بمحاسن الاستاذ "المعجزة" و مجهوداته الجبارة و اخلاصه الفذ في عمله، اتجاه تلامذته و الصالح العام، كما تفضل بعد ذلك أحد طلبة الأستاذ المعجزة بتقديم قصيدة شعرية موزونة في حقه على إيقاع الثناء و والاحترام والتقدير ولم تخلوا الأمسية من مشاركات التلاميذ الذين أبدعوا بطريقتهم الخاصة أشكالا من الثناء و كلمات اعتراف رقت لها قلوب الحاضرين فخشعت لها الأذهان ذهولا، و بادلتها العيون دمعا بالحب مسدولا.
وفي الكلمة القيمة  للأستاذ المعجزة  شكر من خلالها الجمعية التي اشرفت على الحفل بهذه المبادرة الطيبة وأبدى فيها استعداده واستعداد الجميع من أجل العمل إلى جانبها للمساهمة في أنشطتها الثقافية والتربوية وفي كل ما فيه مصلحة المجتمع ومصلحة الوطن.
كما عرف الحفل تقديم مجموعة من العروض المسرحية و الفنية وكذلك موسيقى شبابية مزجت بين الماضي والحاضر تفاعل معها الجميع وصفقوا لها بشكل عفوي.. 
 
اختتم الحفل بتقديم الجوائز والهدايا الرمزية من طرف الجمعية المنظمة وبعض الحاضرين المحبين لهذا الشاب الطموح " الاستاذ المعجزة" الذي ساهم في تأطير وتكوين ثلة من التلاميذ والطلبة لاجتيازهم امتحانات البكالوريا، وذلك كعربون إعتراف لما قدمته هذه الشخصية الوطنية من خدمات جليلة لقطاع التعليم وتقديرا له لما بذله من مجهودات جبارة في المجال التربوي و الإنساني والاجتماعي بمنطقة دكالة، بالإضافة إلى اسهاماته في العمل الخيري والاجتماعي بجانب الجمعيات الفاعلة بالمنطقة .
 
و انتهت الأمسية في أجواء جميلة نالت إعجاب و تقدير المحتفى به وكذلك عائلته وزملائه الدين حضروا بجانبه في لحظة امتزج فيها الفرح ، فترقرقت الجفون عكسته أضواء المصورين بين المحتفى به والمحبين له وهي بادرة طيبة تستحق الجمعية التنويه عليها وتشجيعا للطاقات الشابة.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث