جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مكناس : شبكة حقوقية تشجب وتدين بشدة تصرفات مدير ثانوية الامام الغزالي التأهيلية في حق عاملات النظافة .

 الشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام بالمغرب  تشجب وتدين بشدة كل ماقام به مدير الثانوية التأهيلية الامام الغزالي بمكناس من تعسف في حق عاملات النظافة واللواتي يعتبرن الحلقة الضعيفة في المنظومة التربوية دون ان ننسى مدى الدور الفعال الذي يقمن به في الحفاظ على نظافة الفضاء التربوي وهو من الاولويات .
واد نؤكد للرأي العام الوطني والدولي انه مهما حاول السيد رئيس المؤسسة المذكورة اخفاء حقيقة الأمر عبر ارساليته لجريدة ويسلان نيوز وتصريحه الكاذب بأن كل ماورد في الاشرطة بالصوت والصورة ماهو اﻻ افتراء وذلك بغية تلميع صورة المؤسسة والحفاظ على سمعتها دون تلطيخها .
بالاضافة الى كون مسير المصالح الاقتصادية والمالية بالمؤسسة كان ينهج سياسة التقشف في تزويد عاملات النظافة بمواد النظافة للاسباب نجهلها وهو مايؤكده احد الاشرطة بالصوت توصلت به المنسق الوطني الاعلامي وعضو المجلس الوطني للشبكة المغربية لحقوق الانسان واخرين يجسدان مدى عدم اهتمام المسؤول وعدم توفيره لوازم ومعدات العمل ويعتبرهذا تقصيرا من جانبه ويتحمل فيه كامل مسؤوليته .
انطلاقا من الاشرطة بالصوت والصورة والتي توصلنا بها نطالب بإيفاد لجنة مركزية من اجل فتح تحقيق في الموضوع واتخاد الاجراءات القانونية في حق من تبث فيه التقصير .
بالاضافة الى ضرورة التعامل مع عاملات النظافة تعاملا عادي يسوده الاحترام وبعيد عن اي شكل من التمييز والاستصغاروعن اي تهديد بإخلاء سبيلهن حالما يتم تجديد العقدة مع الشركة المتعاقد معها من قبل المديرية الاقليمية . والاحتفاظ بهن في مقر عملهن مالم يبدين رغبة الانتقال الى مؤسسة أخرى....
 
مراسلة : عزيز اليوبي
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث