جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

بلاغ صحفي: حول تنظيم الملتقى الوطني للإعلام وحقوق الإنسان بالجديدة في دورته الرابعة

بقلم: حسن الحاتمي
تعلن الجمعية المغربية ماتقيش أرضي للدفاع عن الحقوق والحريات بشراكة مع الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات وجريدة الحوار بريس، عن تنظيم الملتقى الوطني الرابع للإعلام وحقوق الإنسان ،  "تحت شعار: جميعا من أجل تعزيز ثقافة حقوق الإنسان وحرية التعبير، وذلك خلال يومي الجمعة والسبت 27 و 28 دجنبر2019 بمدينة الجديدة.
 
سيعرف الملتقى تقديم أربعة عروض حول الإعلام وحقوق الإنسان بالمغرب،وخاصة التركيز على القضية الوطنية من الدرجة الاولى ، من طرف ثلة من الخبراء في مجال الإعلام وحقوق الإنسان . 
في السياق ذاته، سيتم استئناف العمل في اليوم الثاني السبت 28 دجنبر 2019، تنظيم ورشات تدريبية عالية الجودة، من خلال مؤطرين بمهارات متقدمة وتقنيات متطورة في مجال الإعلام الالكتروني " المونتاج"، وكذا تعاطي الصحافيين مع موضوع "حقوق الإنسان" بكل مهنية.
من أجل الاستفسار الإتصال بالبريد الالكتروني :
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو ا بالأرقام التاالية:
 0661120067 / 0668445732
والدعوة عامة
ملحوظة : إن تغيير إسم هذا الملتقى، من ملتقى جهوي إلى ملتقى وطني جاء بطلب من بعض الهيئات الحقوقية الوطنية والإعلامية بناءا على نجاح الدورات السابقة، لذلك قررنا نحن كلجنة تنظيمية خلال اجتماعنا الذي انعقد أخيرا بمقر الجمعية الكائن بشارع محمد التريعي الرقم39 الجديدة تغيير الإسم وتحديد موعد التنظيم.والله والي التوفيق
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث