جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

يوسف شيري رئيس شبيبة الأحرار يصحح الصورة المغلوطة على الانتخابات بجماعة ترميكت

إدريس اسلفتو ورزازات
قال يوسف شيري، رئيس الفدرالية الوطنية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار، وعضو المكتب السياسي للحزب أن الصورة النمطية التي ترسخت لدنيا على الانتخابات والممارسة للعمل السياسي مغلوطة. حيت أن العبارات المتداولة على أن السياسة تمارس حين الانتخابات فقط وينصرف المنتخبون فور نجاحهم من بين الافكار الراسخة التي يجب  العمل على تغيرها.
شيري الذي كان متحدثا في لقاءا عقدته التنسيقية المحلية لحزب، اعتبره باللقاء العائلي الكبير جمعه بمنخرطات ومنخرطي الحزب بجماعة ترميكت بورزازات،في اطار  الحملة التي اطلقتها التجمع الوطني للأحرار ، يدعو من خلالها المواطنات والمواطنين خاصة الشباب منهم للتسجيل في اللوائح الانتخابية برسم سنة 2020.
في حين أوضح شيري، أن العمل السياسي يقتضي الانخراط الفعلي بدأ  من التسجيل في اللوائح الانتخابية واختيار المرشح  المناسب في المكان المناسب والمراقبة عبر تتبع تدبير الشأن المحلى بالجماعات ومختلف المؤسسات.
وفي سياق أخر رد ، رئيس الفدرالية الوطنية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار، يوسف شيري على  الانتقادات التي طالت عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، عقب تصريحاته مشيرا ان خطاب هذا الاخير حرف كليا عن سياقه.
واعتبر رئيس شبيبة الأحرار أن أخنوش في كلمته “كان صريحا ودقيقا إذ أنه كان يقصد بوضوح فئة معينة تتطاول على روح المواطنة وليس جماهير أو فئات واسعة واختتم المتحدث خطابه بعزم التجمع الوطني لأحرار في مواصلة التعبئة والتنسيق مع كافة المناضلين والمناضلات الاحرار عبر ربوع المملكة حسب تعبيره.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث