جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جمعية السناء النسائية تساهم في تأهيل داخلية بئر أنزران

                    في انتظار تأهيل داخلية ثانوية بئر أنزران التأهيلية والقيام بالإصلاح الشامل لجميع مرافقها ومرافق الثانوية التي اصبحت في حالة جد متدهورة، ونظرا لما تعرفه هذه الفترة من موجة البرد القارس.
وحفاظا على صحة وسلامة التلميذات القاطنات بهذه الداخلية بادرت الإدارة التربوية والمصالح المادية والمالية وجمعية آباء وامهات وأولياء التلاميذ بثانوية بئر أنزران التأهيلية بالتدخل العاجل لإصلاح زجاح النوافد بالداخلية، كما قامت جمعية السناء النسائية بالجديدة بإصلاح الطاقة الشمسية للقسم الداخلي قصد استفادة التلميذات من المياه الدافئة في هده الفترة ، خصوصا أن التلميذات كن في معاناة دائمة مع المياه الباردة.
وعلى اثر ذلك قامت جمعية السناء النسائية بزيارة تفقدية للتلميذات المستفيدات من الإيواء بالقسم الداخلي للوقوف على حاجياتهم قصد تلبيتها قدر الامكان .
وبالمناسبة فإن إدارة المؤسسة و تلميذات القسم الداخلي بالثانوية التأهيلية بئر انزران تتقدم بالشكر الجزيل لجمعية السناء النسائية التي  سعت من اجل توفير الظروف المناسبة ” نزيلات” الداخلية خصوصا في الشق المتعلق بالمياه الدافئة، 
والشكر موصول لجمعية الإباء ولكل الذين ساهموا من قريب او من بعيد في اصلاح النوافذ المذكورة وللسيد مدير الثانوية على الاهتمام الخاص الذي يوليه للقسم الداخلي ، وعلى تتبعه الدقيق لسير القسم الداخلي رغم عدة إكراهات. 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث