جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

المركز المغربي للشباب والتحولات الديمقراطية ينظم اللقاء التواصلي الجهوي التالث بتطوان

في إطار المرحلة الثانية من مشروع "تقوية قدرات المجتمع المدني في مجال الهجرة واللجوء" ينظم المركز المغربي للشباب والتحولات الديمقراطية بشراكة مع المنظمة المغربية لحقوق الإنسان - فرع تطوان وبدعم من المؤسسة الأورو - متوسطية لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان الورشة التدريبية الأولى بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة تحت عنوان "أدوات نشر وحماية حقوق المهاجرين واللاجئين"، وذلك يوم السبت 8 فبراير 2020 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا بتطوان.
 
ويأتي تنظيم هذا اللقاء التواصلي الجهوي التالت ، في سياق مشروع”تقوية قدرات المجتمع المدني في مجال الهجرة واللجوء” الذي ينفذه المركز المغربي للشباب والتحولات الديمقراطية بشراكة ودعم من المؤسسة الأورو- متوسطية لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان بجهتي “الدار البيضاء – سطات”، و”طنجة – تطوان – الحسيمة” لمدة سنة (1 يونيو 2019 – 1 يونيو 2020).
ويهدف المشروع إلى دعم وتعزيز قدرات منظمات وجمعيات المجتمع المدني في مجال الهجرة واللجوء بالمغرب، بالاعتماد على مقاربة تكوينية حقوقية تساعدهم على اكتساب الآليات الحقوقية والقانونية للحماية والنهوض بحقوق المهاجرين واللاجئين. وسيتم تنفيذ هذا المشروع عبر 4 مراحل من خلال تنظيم 6 أنشطة، إضافة إلى إصدار كتيب خاص بالمشروع.
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث