جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

افتتاح معرض الفن التشكيلي بالمركب الثقافي عبد الله كنون بالدار البيضاء

بقلم: عبد المجيد رشيدي‎
استضاف المركب الثقافي عبد الله كنون بالدار البيضاء معرضا للفن التشكيلي، لرسامين مغاربة، تحت عنوان ”الفن خلق وإبداع“، وحظي المعرض الذي ترعاه جمعية أجيالكم للثقافات والفنون والتنمية، بحضور كبير من عشاق الفن التشكيلي من جميع أنحاء المغرب.
 
وقال الأستاذ والفنان عبد اللطيف صبراني، مدير المعرض وصاحب مبادرة "الفن خلق وإبداع"، التي يندرج المعرض ضمن فعالياتها، إن المعرض يهدف لخلق رسالة بصرية فنية للمجتمع تؤصل قيم الهوية الوطنية بمكوناتها، والمتمثلة في رسالة المعرض المبنية على الإبداع.
وأشاد الأستاذ عبد اللطيف صبراني، بالمعرض الذي ضم 46 فنانا وفنانة، مؤكدا أن مثل هذه الفعاليات يعزز مكانة المغرب الثقافية والفنية، وخاصة أن المعرض يمثل فرصة للتعارف والتبادل الثقافي بين الفنانين التشكيليين، موضحا أن هذا النشاط الفني يأتي ضمن توجهات الجمعية المنظمة الدائم للانفتاح على التجارب المتنوعة، فضلا عن تشجيع الفنانين على إبراز ابداعاتهم للجمهور.
 
وخلال جولتهم في أروقة معرض عبد الله كنون، أثنى مجموعة من الزوار على تنظيم المعرض والأعمال الفنية المطروحة، كما تبادلوا مع الفنانين المشاركين الحديث عن أعمالهم وتجاربهم الفنية.
يشار إلى أن معرض "الفن خلق وإبداع" ، سيبقى مستمر إلى غاية 15 من شهر فبراير 2020 .
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث