جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

هل ينهى المجلس البلدي نشاط اللوكس بورزازات؟؟

إدريس اسلفتو –ورزازات 
كشفت نقاشات أعضاء المجلس البلدي لورزازات، خلال أشغال الدورة العادية للمجلس لشهر فبراير الجاري ، عن حقائق و تجاوزات واختلالات شابت وتشوب عمليات التدبير المفوض للنقل الحضري بمدينة ورزازات.
حيت أدرج المجلس البلدي نقطة خاصة ب (تقييم التدبير   المفوض لمرفق النقل الجماعي الحضري ،¬¬( وما بين الجماعة الحضرية وشركة اللوكس للنقل الحضري، حيث استنكر الكل ما وصفوهم ب(ضعف الخدمات)، وكيف أن الركاب يحرمون من ولوج الى مرفق يليق بهم ويحترم شروط السلامة .
رئيس المجلس عبد الرحمان الإدريسي في معرض رده عن تساؤلات الاعضاء قال أن المجلس  في طريق فسخ العقد المبرم بين المجلس الجماعي وشركة النفل الحضري، مشددا على أهمية هذا المرفق وخاصة بالنسبة لفئة الطلبة وأن فسخ العقد من شأنه أن يعود على المدينة بمشاكل عدة ،و أن تدبير هذا المرفق من طرف اللوكس أبان عن إكراهات تجر على المجلس لسان الانتقاد. باقي اعضاء المجلس اجمعوا على قرار فسخ العقد في ظل غياب حوار مع الشركة المخول لها تدبير هذا  المرفق.
 
ومنذ سنوات ومدينة ورزازات تعيش الويلات مع شركة النقل الحضري التي لا تحترم شروط السلامة والدفتر التحملات، وباتت فئة الطلبة أكبر متضرر، فضلا عن الأحياء البعيدة عن المركز.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث