جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

إتحاد طنجة يفرض التعادل على الدفاع الجديدي

متابعة الأستاذ : زياتي المصطفى
احتض ملعب العبدي بالجديدة مساء اليوم السبت 22/02/2020مقابلة فريق الدفاع الحسني الجديدي مع نظيره اتحاد طنجة برسم الجولة 17من الدوري الاحترافي الوطني. بداية المقابلة كانت مثيرة، إذ تمكن فارس البوغاز من افتتاح التسجيل مع بداية المقابلة في حدود الدقيقة الثانيةبواسطة اللاعب يوسوفا كوناطي، هذا التحول في النتيجة جعل العناصر الجديدية تكثف من الهجمات من أجل إدراك التعادل الشيء الذي تأتى لهم في حدود الدقيقة 30 بضربة رأسية مركزة للمدافع مروان الهدهودي بعد تنفيذ ركنية من الجهة اليسرى للحارس هشام المجهد. ماتبقى من الشوط الأول كانت محاولات متبادلة مع تمركز اللعب في وسط الميدان.
الشوط الثاني عرف سيطرة خفيفة للمحليين مع غياب التركيز فيما اعتمد الفريق الزائر على الحملات المضادة. وبهذه النتيجة أصبح رصيد الدفاع 24 نقطة في الرتبة السادسة أما اتحاد طنجة فمازال يعاني في مؤخرة الترتيب ب 16 نقطة في الرتبة 15.
خلال الندوة الصحفية كانت آراء المدربين متباينة، فالمدرب عبد القادر عمراني أبدى تأسفه عن ضياع نقطتين ثمينتين بالميدان وبخصوص المدرب السيد بنعلي فكان متفائلا بهده النتيجة التي قال إنه انتزعها من فريق قوي داخل ميدانه.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث