جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

قافلة الإبداع والابتكار في زيارة بقصبة تادلة لتشجيع حاملي المشاريع

بقلم : أحمد بونو
في اطار الشركة المبرمة بين مجموعة كوسومار– الرائدة في صناعة السكر -  ومؤسسة البحث والتنمية والابتكار في العلوم والهندسة ، حطت قافلة الإبداع والابتكار رحالها صبيحة يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 بالمركز السوسيو– ثقافي بمدينة قصبة تادلة ، والتي تروم  تشجيع أفضل المبادرات والمشاريع الذاتية التي تخصمجلالت الفلاحة والبيئة والتكنولوجيا والجانب الاجتماعي، بالاضافة الى تشجيع خلق المقاولات الذاتية .
وستلتقي – عبر المواكبة - بالمواطنين / الجمعيات / التعاونيات حاملي المشاريع بـ 11 مدينة وقرية فلاحية وهي سيدي بنور والفقيه بن صالح وبني ملال واولاد عياد ومشرع بلقصيري والقصر الكبير والناظور وزايو وبركان ومكناس والحاجب.
كما سيتم اختيار وتقييم مكافأة أفضل المبادرات قبل مواكبة المشاريع الذاتية من أجل تحقيقها ، وتم تحديد  برنامج  للقافلة بإقليم بني ملال أيام 24 ، 25 ، 26 فبراير 2020 .
وفي ذات السياق ،  شهدت فعاليات " القافلة " حضور عدد من  الفعاليات الجمعوية الراغبة فيتقديم المشاريع ، بعد أن تقدمت مؤطرات  القافلة  بشروحات  وافية وإيضاحات تحليلية  لفائدة الجمعيات التي تجاوبت بشكل فعال حول كيفية إنشاء مقاولة والحصول على القروض وغيرها من الاسئلة التي تهم هذا الجانب التنموي.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث