جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

تنظيم نشاط بيئي للتهيئة و التشجير عبر أوراش بمشاركة 50 متطوعا من المكتب الشريف للفوسفاط، و 72من التلاميذ

تحث إشراف عمالة إقليم الجديدة وبشراكة مع المجلس البلدي لمدينة الجديدة و كذلك مندوبية المياه و الغابات بإقليم الجديدة، قام فريق Act4community اليوم  بتنظيم نشاط بيئي لتهيئة و تشجير الحديقة المقابلة لمدرسة عبد المومن الموحدي بحي السعادة.
و قد عرف هذا الورش مشاركة 50 متطوعا من المكتب الشريف للفوسفاط، و 72 طفلا من تلاميذ مدرسة عبد المومن الموحدي، بالإضافة إلى طاقمها الإداري.
و قد سعد المتطوعون و المتطوعات بحضور السيد محمد الگروج عامل عمالة إقليم الجديدة و إعطائه شخصيًا انطلاقة النشاط ، و كذا السيد احمد مهرو مدير مركب الجرف الأصفر التابع للمجمع الشريف للفوسفاط، و السيد باشا مدينة الجديدة، حيث ثمن السادة الحضور هذه البادرة البيئية الطيبة، و اشادوا بالتجاوب و التفاعل الذي أبان عنه كل من متطوعي Act4community ، و تلاميذ مدرسة عبد المومن الموحدي بحي السعادة. 
و يذكر ان هذه الحديقة تبلغ مساحتها 6000 متر مربع، تم تشجيرها اليوم بما عدده 480 من الشتلات و الأغراس  المتنوعة منها 440 شجرة CYPRÈS ثم توفيرها من طرف مندوبية المياه و الغابات و كذا أشجار متنوعة من مشتل OCP الجرف الأصفر، كما سيتم تزويدها بعدد من الكراسي، و فضاء للعب الأطفال، لتكون متنفسا طبيعيا لساكنة الأحياء المجاورة و لساكنة مدينة الجديدة.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث