جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الريش... بعد التعليمات الملكية السامية. عامل الإقليم يسهر شخصيا على عملية تموين الحالات التي تخضع للحجر الصحي بفنادق المدينة.‎

بقلم عبد الله موزوني
تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من أجل الاعتناء بمرضى كورونا « كوفيد19″، وتوفير التغذية الملائمة وبالقدر الكافي. و باعتبار مدينة الريش و قصر تاكندوزت بجماعة أموكر تعرفان عددا من الإصابات وصلت 23 .
كما سجلت حالة جديدة اليوم بقصر توغاش بالريش ليرتفع عدد الاصبات الى 24حالة مؤكدة بالاقليم.
وفي إطار التدابير الاحترازية لمحاصرة هذا الوباء، قامت السلطات المحلية بكل تلاوينها بوضع عدة اشخاص من مخالطي الحالات المكتشفة تحت الحجر الطبي بفنادق المدينة.
كما يقوم عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت بالسهر شخصيا على عملية تموينهم بثلاث وجبات متوازنة ، كافية وملائمة (فطور، غذاء، عشاء) ، تحت إشراف السيد باشا مدينة الريش وخليفته وكل أعوان السلطة المحلية.
تحية خالصة للجنود الساهرين على الأمن والصحة وكل من له يد في إنجاح الاستراتيجية المتخدة للحد من مكافحة هذا الوباء، وشكر خاص الى أرباب الفنادق على إيوائهم لهؤلاء المشتبه فيهم.
كما يجب على ساكنة الريش والنواحي إلتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، واتباع جميع التعليمات الصادرة من السلطات المحلية.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث