جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

فيديو: جماعة الحوزية تستمر في تنظيم حملات التعقيم والتطهير تحت إشراف رئيسها

في إطار الدعم  والجهود المبدولة للوقاية من تفشي  الوباء المنتشر فيروس كورونا تباشر السلطات المحلية لجماعة الحوزية التابعة ترابيا لدائرة أزمور عمالة الجديدة تحث اشراف السيد مصطفى الصافي رئيس الجماعة حملات تعقيم واسعة بعدد كبير من دواوير الجماعة ومرافق عمومية وخاصة  
 
واستمرت حملة التعقيم طيلة أيام الأسبوع بجل الفضاءات العمومية والخاصة والأماكن الحيوية التي يقصدها المواطنون، وذلك حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتفاديا لآثار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). 
حيث شملت هذه الحملة كل من المعهد المتخصص للفندقة والسياحة ومقر مخيم  الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء ومخيم وزارة الشبيبة والرياضة بالإضافة إلى مخيم السكك الحديدية ومخيم القوات المساعدة وعدة أماكن اخرى بشاطئ الحوزية. 
و تندرج هذه الحملة في إطار تتبع سبل التنفيذ والتفعيل المحلي لحزمة من الإجراءات المتخذة على الصعيد الوطني للحد من آثار هذا الفيروس ، وضمن الإجراءات الإحترازية التي تباشرها السلطات المحلية من أجل مواجهة انتشار الفيروس على مستوى تراب جماعة الحوزية.
تجدر الاشارة الى ان حملة التعقيم التي تستمر في تنظيمها جماعة الحوزية ، استفاد منها جل الدواوير  التابعين ترابيا للجماعة.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث