جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

كورزنا ...ظهور عشرات الإصابات يحول سجن ورزازات الى بؤرة

ادريس اسلفتو – ورزازات 
اخبار غير سارة تلقتها ساكنة مدينة ورزازات بعدما جرى تسجيل، مساء اليوم الاثنين، 68 حالة مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد في صفوف الموظفين والسجناء.
حيت كشفت مصادر محلية، أن التحليلات المخبرية التي أجريت لعدد كبير من الموظفين والسجناء، أكدت إصابة 68 حالة بفيروس "كوفيد-19"، بعد تسجيل إصابة مدير السجن المحلي بورزازات وأحد الموظفين أمس الأحد.
وبإعلان تسجيل عشرات الحالات الجديدة بورزازات،فقد بلغ عدد المصابين بجهة درعة تافيلالت 154 حالة مؤكدة، منها 98 حالة بورزازات ، و45 حالة بالريش والنواحي، و5 بالرشيدية، و5 بزاكورة، وحالة واحدة بقلعة مكونة.
وكانت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أعلنت في بلاغ لها، أنه ومنذ اكتشاف الحالات الأولى للإصابة، شددت المندوبية العامة الإجراءات الاحترازية من أجل تحصين الساكنة السجنية ضد العدوى وعبأت مصالحها المركزية والجهوية وإدارات المؤسسات السجنية من أجل تنفيذها على الوجه المطلوب بتنسيق تام مع السلطات الصحية والسلطات الإدارية المختصة، حيث ركزت بشكل خاص على التعقيم الدوري الشامل لجميع مرافق المؤسسات من طرف شركات متخصصة، وتوزيع العدد الكافي من الكمامات على الموظفين ومستخدمي شركات التغذية والسجناء والتشديد على إلزامية ارتدائها، وبالأخص تمكين الموظفين العاملين بالمعقل من ألبسة وقائية خاصة.

 

 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث