جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جمعية المغرب الأخضر الجهوية لحماية البيئة تكرم حراس الأمن الخاص و عاملات وعمال النظافة في زمن كورونا

في إطار ترسيخ ثقافة الاعتراف والالتزام بروح الانضباط والمسؤولية والتحفيز على الاجتهاد في العمل والتقيد الميداني في عملهم من أجل أخد التدابير الوقائية والاحترازية للحد من تداعيات جائحة فيروس كورونا: إرتأت جمعية المغرب الأخضر الجهوية لحماية البيئة تنظيم حفلا رمزيا تكريميا لفائدة عمال النظافة وحراس الأمن الخاص وبعض المستخدمين  بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة بعد زوال اليوم الاثنين 27  أبريل 2020 ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال .
وقد حضر لهذا الحفل كل من مدير الشركة المكلفة  بالامن الخاص بالمستشفى السيد جرزي سعيد والمسؤول عن الحراس السيد بوضهر عبد القادر وأعضاء ومنخرطي الجمعية صاحبة المبادرة تحت إشراف رئيسها السيد حسن الحاتمي ،
حيث وزعت من خلال هذا الحفل هدايا رمزية تجلت في باقات ورود على عدد منهم بلغ ستون  شخصا (نساء ورجالا) ،
وياتي هذا الحفل الرمزي ، إعترافا بالدور الفعال وتكريسا لقيم الاعتراف بالمجهودات التي تقوم بها عاملات النظافة وحراس الأمن الخاص في ظل هذه الظرفية الصعبة التي نعيشها جميعا مع جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
 جدير بالذكر ان مهنة حراسة الأمن الخاص مكملة للأجهزة الأمنية والأطر الطبية والإدارية بالخطوط الأمامية وخاصة في زمن كورونا بجميع المستشفيات وذلك لضمان الأمن والأمان لكل المستخدمين والمرتفقين والمرضى بالمستشفى ،وقد يخاطرون في بعض الأحيان بأنفسهم لضمان الأمن والأمان للأخرين وهنا يتطلب من حارس الأمن الخاص تدبيرا عقلانيا لتفادي الاصطدامات مع المرتفقين .
وكذلك مهنة عاملات النظافة بالمستشفيات التي تتطلب الصبر والتفاني في العمل بالإضافة الى مساعدة وإرشاد المرتفقين و المرضى بفضاء المستشفى في نكران للذات وتضحية انسانية .
ولاننسى الدور الذي تقوم به الأطر الطبية والإدارية والممرضين والمساعدين الاجتماعيين نساء ورجالا وجميع الساهرين على تدبير هذا المرفق العمومي( مستشفى محمد الخامس )المتواجدين  في الصفوف الأمامية لاحتواء فيروس كورونا المستجد .
أملنا كبير ان هذا الإعتراف والإشادة النبيلة بدور حراس الأمن الخاص وعاملات النظافة وبعض المستخدمين بالمستشفى أن ترتقي من حسن الى  أحسن،في إطار المهام المسنودة إليهم والتي يقومون بها بكل تفان ونكران للذات.
نشير الى ان المبادرة التي قامت بها الجمعية المذكورة تبقى ذات اهمية بالغة ولها وقع بالغ في نفسية المكرمين والمحتفى بهم كأبسط تعبير على تقدير للمجهودات التي يقومون بها في ضل ظرفية للعمل جد صعبة مع التذابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات لتفاذي انتشار العدوى بكوفيد 19.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث