جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

تنظيم مسابقة فن الخطابة بالثانوية التأهيلية المنصور الذهبي

مجيد انهايري
رغم كورونا مسابقة فن الخطابة بالثانوية التأهيلية المنصور الذهبي احتضنت الثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بالمديرية الإقليمية الحي الحسني، مسابقة في فن الخطابة باللغة العربية شارك فيها تلميذات وتلاميذ المؤسسة. ويندرج تنظيم هذه المسابقة حسب الظرفية التي فرضها فيروس كورونا، واستجابة للمبادرة التي أطلقتها المديرية الإقليمية الحي الحسني تحت شعار "بقائي في بيتي لم يمنع ابداعي وتواصلي مع أستاذي(تي)" وبشراكة مع جمعية منبت الخير، نظمت مسابقة إبداعية في فن الخطابة باللغة العربية من تأطير أساتذة اللغة العربية، كل من الأستاذتين فتيحة الشكي وخديجة كلامي والأستاذ عزيز فاضلي، هذا دون نسيان الجهود الخفية المبذولة للأطر التربوية والإدارية للمؤسسة. 
ومعلوم من أن الهدف من تنظيم مسابقة فن الخطابة هو جعل المؤسسات التعليمية فضاء لتعزيز قيم المواطنة عبر خلق جسور الإبداع والتعبير وتنمية الحس النقدي والارتقاء بالذوق الجمالي والفني لدى المتعلمات والمتعلمين.
وقد مرت المسابقة في أجواء تنافسية رائعة، فاقت 20 شريطا مصورا بين المترشحين، أسفرت في الأخيرعن فوز التلميذات خديجة تاعكي وسهام هدوش وأسماء بن الزين، وقد خصصت لهن جوائز عبارة عن لوحات إلكترونية ذكية عربونا عن تفوقهن في هذه المسابقة.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث